الرئيسيةمحليات

العسكرية الأولى تتوعد المحتجين.. الهبة تصعد للمطالبة بمساواة حضرموت مع مأرب في تسعيرة النفط

هدد قائد المنطقة العسكرية الأولى المتمركزة في سيئون العميد صالح طيمس خلال ترأسه اجتماعًا لقادة الشعب والألوية بقمع هبة الشباب والقبائل الثالثة التي من المقرر لها أن تبدأ اليوم الخميس؛ للمطالبة بتحسين الحياة المعيشية وتخفيض سعر المشتقات النفطية في حضرموت المنتجة للنفط والغاز أسوة بجارتهم مأرب الشمالية.

ووصفت قيادة المنطقة الأولى التحركات الشعبية بحضرموت بأنها إثارة للفتنة وإرهاب ووجهت جميع المحاور والألوية برفع الجاهزية والتصدي بحزم لدعوات الفتنة حسب وصفها، في إشارة إلى استخدام القوة المفرطة ضد المواطنين ومطالبهم المشروعة الذين ظلوا ينادون بها طيلة سنوات طويلة.

وشدد اللواء طيمس، خلال الاجتماع، على “رفع الجاهزية القتالية والتفتيش الدائم والمستمر والحفاظ على المعدات والآليات والاهتمام المستمر بالتدريب وبذل المزيد من الجهود لتنظيم العمل وتطويره”.

ووصفت قيادة المنطقة الأولى التحركات الشعبية بحضرموت بأنها إثارة للفتنة والإرهاب، ووجهت جميع المحاور والألوية برفع الجاهزية والتصدي بحزم لدعوات الفتنة حسب ما وصفتها وهي نية لاستخدام القوة المفرطة ضد المواطنين ومطالبهم المشروعة الذين ظلوا ينادون بها طيلة سنوات طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى