الحوثي جماعة ارهابيةالرئيسيةانتهاكات المليشياتمحليات

البيضاء.. الحوثيون ينفذون مداهمات لمنازل في رداع بحثا عن الزيلعي

نفذت عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا، خلال الساعات الماضية، عمليات مداهمة واقتحامات لمنازل في مدينة رداع بمحافظة البيضاء بحجة البحث عن “الزيلعي”.
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي “فيديو” يظهر فيه عناصر حوثية مدججة بالأسلحة ومسنودة بالمدرعات والأطقم وهي تحاصر منازل في مدينة رداع، فيما أكدت مصادر محلية قيام تلك العناصر بعمليات مداهمة واقتحامات لمنازل في المدينة خلال الساعات الماضية، بحجة البحث عن عبد الله إبراهيم الزيلعي.
وتتواصل الحملة الحوثية ضد آل الزيلعي في رداع رغم ارتكابها مجزرة بحقهم الثلاثاء الماضي من خلال تفجير عدد من المنازل فوق رؤوسهم ما أدلى مقتل وإصابة أكثر من 48 شخصا بينهم نساء وأطفال على خلفية قضية مقتل نجل مشرف حوثي على يد الزيلعي في 18 مارس الماضي انتقاما لمقتل شقيقه على يد المشرف الحوثي أبو حسين الهرمان قبل عام.
ووفقا لناشطين فإن انتقام مليشيات الحوثي من أبناء رداع مستمر رغم التنكيل الذي ارتكبته الجماعة بحق أبناء الزيلعي الثلاثاء الماضي، ما أثار غضبا عارما في أوساط اليمنيين ولقيت تنديدا عربيا ودوليا.

وأشاروا إلى أن انتقام الحوثي الذي بدأ بتفجير منازل في حارة الحفرة فوق رؤوس ساكنيها من الأطفال والنساء والشيوخ الذين كانوا صائمين ونائمين في بيوتهم، ولم يعلموا أنها ستسقط فوق رؤوسهم، مستمرا بحق أبناء المدينة للانتقام لشخص قاتل لقي مصيره المحتوم والمتوقع، الأمر الذي يؤكد كيف تتعامل الجماعة الإيرانية مع أبناء اليمن من بطش وتنكيل مقابل عنصر من عناصرها الإرهابية…

زر الذهاب إلى الأعلى