ثقافة وفنشبوةمحليات

وكيل محافظة شبوة د. لمروق يدعو الاعلاميبن وقادة الراي الى التوعية بالحفاظ على الاثار التاريخية

عتق / خاص :

دعاء وكيل محافظة شبوة د. عبدالقوي لمروق الصحفيين ورجال الاعلام الى تحمل مسئولياتهم الاخلاقية والوطنية والمهنية كحملة اقلام وقادة راي لهم تاثيرهم المباشر من خلال إردشاد وتوجيه المجتمع للمساهمة على تقويم الاعوجاج ومناهضة الظواهر الممقوتة والعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة التي رسمت لدى الآخرين عن محافظة شبوة ومواطنيها .
واكد د. لمروق خلال امسية رمضانية نظمتها اذاعة البلاد في مقرها بمدينة عتق عاصمة المحافظة لتكريم طاقمها والداعمين لبرماجها بحضور مدير عام الاذاعة علي محمد باحاج، و الاستاذ /زبين عطية عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الاعلاميبن اليمنيين ،والاستاذ محسن القرنعة مدير عام اذاعة شبوة وعدد من القيادات الاعلامية والشخصيات الاجتماعية المثقفين وجمع من الاعلاميبن والصحفيين، اكد على دور الصحفيين والاعلاميين في المحافظة في رفع مستوى الوعي في اوساط المجتمع باهمية الحفاظ على الاثار و المواقع الاثرية داخل جغرافيا محافظة شبوة والتصدي لاي محاولات لتخريبها او الاعتداء عليها اوطمسها ، منوها في سياق كلمته الى ان الآثار هي كنوز الحقيقة للاوطان وبها تتفاخر الشعوب كونها مشاهد تبين الجذور والاصول التاريخية للشعوب وطبيعة وحضاراتها في سفر التاريخ .
وكان الاستاذ / علي محمد باحاج مدير الإذاعة قد القى كلمة ترحيبية بالحاضرين، منوها الى الجهود التي تبذلها اذاعة البلاد في تنوير المجتمع المحلي من خلال خارطتها البرامجية المتنوعة والمفيدة ، مشيرا الى ان هذا الحفل ياتي لتكريم الداعمين لبرامجها الرمضانية وكذا المساهمين في اعداد وتقديم برامجها النوعية والقيمة بالاضافة الى تكريم موظفيها وطاقمها .

زر الذهاب إلى الأعلى