الإصلاح وكذبة السيادة

 


على الشرعية اللي يسيطر عليها الإصلاح  وعلى كل قراراتها ان تحدد موقفها من التواجد الإماراتي في اليمن بشكل رسمي هل هو تواجد شرعي او تحدد على الأقل لائحة التعامل معهم وبعدها سنتهم كل من يتعامل معهم خلافا على ذلك بأنه عميل .واذا ابو العباس راح الى عندهم خلاف على المحدد فهو عميل وخائن .أما ان الإصلاح في بياناته الرسمية والحكومة الشرعية يشكرون الإمارات صبحا ومساء ويستخدمون مدرعات الإمارات وينامون على  حساب الإمارات ويسافرون على حساب الإمارات ..واليدومي  يعتبر من يسب الإمارات انه خائن اذا ليش ابو العباس عميل وهو يتعامل معهم في النور والإصلاحيين يتسابقوا ولو حددوا لهم مواعيد للمقابلة  بينزلوا كلهم؟؟!! ….


الشي الثاني العمالة السرية لقطر مستحبه وللإمارات غير جائزه والسعودية جائزه ؟؟!!


 يعني الآن اصحاب السيادة واصحاب الرفض للتحالف واللي اعتلت اصواتهم ليش ما ارتفعت اصواتهم الا بعد مشكلة خالتهم موزه وابن خالتهم تميم مع السعودية والإمارات ؟؟!!


 يعني اين كان حسهم الوطني حينما كانوا يتهموا كل من يكتب على الضربات الخاطئة وينتقدها انهم حوثيين وعفاشيين ؟!!


ليش جماعة الإخوان تتعامل مع الناس كأنهم بهائم وتستغبي البشر ؟!


 من الحزب اللي اعلن تأييده لعاصفة الحزم وقال شكرا سلمان من اول يوم قبل ان يسأل ويقول يا جماعه على كيف ؟! أيش دوركم وأيش دورنا يا اخواننا ؟!


 ايش حدود صلاحياتكم وصلاحيات الحكومة؟! وليش لم يستجيب الإصلاح لدعوات التنظيم الناصري وبياناته المتكرره من زمان بتصويب علاقة التحالف بالشرعية ولم ينظم لهذه الدعوات؟!


تعرفوا ليش لأن الإصلاح كان يراهن على اشياء كثيره .


استنزاف التحالف في معركة حولها الى مجهولة المصير ؟!


بناء قدراته الذاتية واقامة مؤسساته الخاصة؟!


 واغراق التحالف من خلال تسهيل عملهم بطريقة خاطئة تجعلهم مسؤولين عن اخطاء وتزيد من الاعباء عليهم وتضعهم محل ابتزاز  بالعمل مع منظومة الاخوان الدولية؟!


بإغراق التحالف في جرائم ضد الانسانية بالضربات الخاطئة  بإعطاء الاحداثيات الخاطئة ثم الرصد ثم توزيعها على المجتمع الدولي الراغب في استثمارها لرفع فاتورة الدفع  والدخول بشراكه دوليه مع هذا الملف؟!


باستدراج التحالف في ملفات شائكه كاغتيالات ينفذوها هم بأسم التحالف؟!


بإرعاب التحالف وعزلهم عن الشارع من خلال استهدافهم بالمفخخات؟!


 يعني بالمفتوح كان اليمن أرضا وانسان ادوات تجارة بيد الاصلاح للربح يبيع ما يريد ويتلف ما يريد ويحتكر ما يريد وكل هذا لصالح الجماعة  الدولية ..


ويجي واحد ابن كلب سافل واطي خائن الوطن ارضا وانسانا ينتمي لهذه الجماعة القذرة يتحدث عن السيادة ويوجه سلاحه لمن حمى شرفه وكرامته يوم كانت على حافة الإهدار تحت مسمى العمالة .ويطالب بالسيادة من فنادق الدوحة  أو انقره او الرياض ؟!


قد لا يبدوا لي الامر غريبا اذا قررت مايا خليفه ان تعمل محاضرات طويله عن الشرف لكن الغريب فعلا ان إخواني يتحدث عن السيادة


العيب ليس عندهم العيب على من لا زال يصدق اي شيء كان يصدر عنهم.


 


 


 

Exit mobile version