هادي والشرعية مكسب عظيم للحوثية

 


هادي والشرعية مكسب عظيم للحوثية وخصم يخدم حركة الحوثي أكثر من ضررها حيث تستمد المليشيات الحوثية طول نفس البقاء اكثر جثما على نفوس اليمنيون لإسباب كثيرة أهمها ..!


– ترهل خصمة المتمثل بالشرعية .


– ضعف أدائها في الارض والواقع الذي يتمثل تحت سيطرة المليشيات .


 – حرص الرئيس هادي ومعه الكيانات والاحزاب المسيطرين على الشرعية بتقليص وتجميد ومكافحة كل التحركات المؤتمرية وحرصهم على بقاء المؤتمر ككيان خارج الحسابات وتمييع كل مايخدم التحرير .


– عدم فتح قنوات تواصل مع المشائخ والقبائل في المناطق التي تخضع تحت سيطرة المليشيات الحوثية التي تقوم بدورها في إنعاش حركتها بهم بشراء الذمم وكسب الولاء منهم ومحاولة تغريرهم لإقتياد المقاتلين منهم والعمل تحت طوعهم .


– غياب الخطاب الوطني الجامع للصف والذي لن يكون الا بدعوة صادقة من هرم السلطة يقضي بتشكيل فريق إعلامي وطني كبير من كل مكونات الشعب وأحزابه تحت قيادة راسخة .


– عدم قيام هرم السلطة بإستعادة الحمة الوطنية والنسيج الوطني المتمزق نتيجة سياسات تراكمية وعدم قيامها بتوحيد المكونات والاحزاب اليمنية تحت هدف واحد وبعيد عن المصالح الشخصية والحزبية وبرؤية وطنية واضحة وبتمكين مفتوح لآليات العمل .


– خذلان القبائل التي تنتفض بوجه المليشيات الحوثية من قبل الشرعية والبقاء موقف المتفرج بل والعمل على إجهاض كل الإنتفاضات القبلية الوطنية من قبل أطراف بداخل الشرعية لها مأرب وحسابات شخصية وحزبية وخارجية خبيثة .


– غياب وجوة القيادة المتقبلة وذات التاثير في الوسط الشعبي والقبلي والمدني وتغييب الكثير منهم عن قصد .


والكثير والكثير من الاسباب والتصرفات الرعناء التي من شأنها تزيد من عمر مليشيات الحوثي بل وإنتعاشها أكثر ما قد يزيد من طول الحرب لسنوات طويلة تزيد في معانات اليمنيون أكثر وأكثر والذين لا يجدون بديل غير الخضوع للمليشيات والدخول معهم من أجل رزقهم واولادهم .


يافخامة الرئيس أخجل وتحرك لمرة واحدة في حياتك لإنقاذ البلد بعيد عن الحسابات الواهية والسياسات التفكيكية التي تحسبها في مخيلتك أنها تخدم أوهامك ومشاريعك الخاصة ، إتقي الله في معانات الناس ودفعهم الدماء وتحملهم الدمار والحرب والجوع والذل والمهانه ، عمرك خمسة وثمانون سنة واصبحت رجل في الدنيا ورجل في القبر تحرك وقم بجمع الجميع تحت سقف وطني واحد وتحت هدف واحد وقم بتفعيل الجميع بعيد عن الخبث وسينهض ويتحرك الشعب والجميع معك بكل قوة وحينها ستمتلك قلوب الجميع والذين لن يتخلوا عنك حتى أخر يوم في حياتك ،


يا هادي يا هادي لقد بلغ السيل الزبى اخرج وخاطب الشعب وافتح لهم قلبك وكن لهم اب صالح وأجمع الجميع بهدف واحد وبالقوة إن لم يكن بالإحسان مع أنك لن تخضع لخيار القوة معهم لان الجميع سيكون حينها يمضون بعد تفعيلهم خلف مشروع وهدف وطني صادق وبعدها افعل ماشئت وإذهب بالوطن حيث ما تريد بعد تحقيق هدف الخلاص من الحركة الاشد جرما وخداعا في تاريخ اليمن الحوثية  ..


يكفي ويكفي ويكفي ولن أقول ماذا يكفي ولكن أفهم ليكفي وليفهم الجميع “.


#اكرم_حجر .


 


 

Exit mobile version