مقالات

على خُطى أبو شوارب.. عون يتحرك لإسقاط الأقروض

 


يسيطرون على منفذ كلابة، ومنفذ القصر، ومنفذ صالة، ومنفذ الستين، ومنفذ المطار القديم، بينما نباحهم على منفذ الأقروض.. في سعار متواصل على كل القنوات والمنصات الإعلامية ضد اللواء 35 مدرع.


أصحاب هذا الصوت المرتفع “يقحطوا زلط”، لا تقل عن “الزلط” التي “تأكلها” المنظمات الدولية، وتخيلوا معي حجم السلاح الذي يمر للحوثي على مدى سنة من هذه الطريق.. بالإضافة إلى عملية الابتزاز والسرقة والنهب والإتاوات التي تفرض على كل مركبة وسيارة تمر من هذا الطريق.. وهذا الخبر زاد أكد عليه آخر تقرير أصدرته لجنة الخبراء..


ما علينا من الفلوس حق النقاط، خلونا بعملية تهريب السلاح للحوثي كيف يقودها مافيا الجنجويد دون علم البقية الذين يحلفون أيماناً بالله أنهم مش مهربين سلاح، أما السيجارة مش حرام، وتعود عليهم بدخل مالي كبير، يعتمدون عليه في تسيير أمور العصابات.


كتبت مقالاً أمس الأول بعنوان “المسراخ رصيف للتهريب.. 14 شحنة سلاح خرجت للحوثيين بإشراف سلطة الأمر الواقع”، تضمن المقال تحركات الوكيل عون وعدد شحنات التهريب، حسب المعلومات التي حصلنا عليها.


لم يمضِ يوم واحد، حتى بكر الوكيل عون وهو متحمل كوت سالم هو وأمام زنابيل المسراخ يحيى اسماعيل، بكروا طلعوا الأقروض، في إيهام الناس أنهم لجنة مشكلة من المحافظ.. وبدلاً من التواصل مع قيادة اللواء والتنسيق مع القيادة كونهم المعنين بالأمر، ذهبوا إلى تحريض الناس ضد اللواء، في سلوك قبيح ودنيء لا يختلف عن تحركات الحوثي التي يقودها في الطرف الآخر..


يسير عون على خُطى صادق أبو شوارب في تهيئة المجتمعات للسقوط وتسليم رقابهم لمليشيات الحشد الشعبي، وأتذكر أبو شوارب عندما نزل تعز بداية الحرب ومعه ملازم السيد كيف كان يروج ويؤكد على أهمية اللجان الشعبية.


عاد عون هو وأمام الزنابيل يحيى اسماعيل من الأقروض متهمين اللواء في منعهم الوصول إلى الجبهة.


طيب يا عبدالحكيم عون.. الجبهة عسكرية!


هل ممكن حد يوضح لي من السفهاء الذين ينبحوا علينا ليل نهار، ليش ما طلع وكيل الدفاع والأمن وهو المختص بهذا الجانب.


بصراحة هذا عون لوحده حالة.. وزاد انتفخ ريشه أكثر لمجرد ظهوره على شاشة شباب قطر وهو يؤكد على أن الدعم القطري مستمر.. مهما حاول الآخرون إخفاءه.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى