مقالات

نحمل هادي والحكومة والتحالف مسؤولية ما يحدث بتعز

 


جيش مليشاوي جماعة الإخوان تسيطر على كل المناصب العسكرية في الجيش والأمن والاستخبارات فيه وتضع في قوائمه الالاف من منتسبيها والاف من الأسماء الوهمية .


وبعد ذلك ذهب الإخوان الى تشكيل حشد شعبي بمسمى يوحي الى ان هناك صراع ذا صبغة اقليميه يهدفون اليه في معسكر خارج اطار الشرعية وبدعم خارجي من قطر؟؟!!


والأكثر وقاحة ان التوجيه المعنوي التابع لأحد القياديين المصنفيين في قوائم الإرهاب والتابع للجماعة ذهب ليحاضر في الجامعات ويزرع الفكر الإرهابي في أكبر صرح علمي وفي مدينة العلم والثقافة والأدب وكأنه يهيئ المجتمع لأمر قادم ؟؟؟؟!!!


الأمر ليس سهلا ولا عفويا ولا عبطيا كما يظن البعض هناك مخطط حذرنا منه مرارا وتكرار ..وضع شخصيات متهمة بالإرهاب على رأس الجيش في قيادة المحور وتصنيف لجنة الخبراء ل 18 كيان وشخصية ضمن القوائم الإرهابية وظهور الخطاب الديني المتشدد في تعز وحوادث الإعدامات والتدريبات وفق منهجية داعش والقاعدة ينبئ بخطر كبير على تعز ؟!


الصمت الرسمي مخيف جدا عن كل ما يحصل في تعز ومرعب حقاً، رغم خروج تعز كلها تطالب بتغيير القادة واعادة هيكلة المؤسسات العسكرية والأمنية ومحاسبة من قاموا بجرائم حرب في المدينة القديمة بأسم الدولة .


هل سنصحو يوما على إعلان تعز إمارة لسالم ؟!


هل هناك مخطط يدمر تعز اكثر من تدميرها من سابق ؟!


نناشد كل العقلاء في تعز و كل الوطن والعالم باسره الى التحرك لإيقاف هذا العبث الذي يستهدف المدينة الجريحة المحاصرة من هذا المخطط الإقليمي الذي يبدوا واضحا بأن تعز تستخدم مسرح لتنفيذه.


 


 

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى