محليات

هام.. أول تصريح لمحافظ صعدة بعد اقتحام الجيش لمنطقة مران معقل عبدالملك الحوثي “ماذا قال وما المفاجأة التي كشف عنها؟”

 


بارك محافظ محافظة صعدة، اللواء هادي طرشان الوايلي، الانتصارات الكبيرة الذي يحققها أبطال الجيش الوطني في محيط المحافظة.


جاء ذلك، خلال لقائه عددا من وجهاء ومشائخ محافظة صعدة، اليوم الخميس، في لقاء أشاد فيه  اللواء طرشان بانتصارات أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات المحافظة، أبرزها جبهة الملاحيظ، مركز مديرية الظاهر، شمالي غرب المحافظة.


وأكد اللواء الوايلي ان الجيش الوطني يقترب من كهوف مران، وبات على بعد 10 كيلو متر من وسط منطقة مران، بمديرية حيدان، المنطقة المقدسة لديهم ومقر زعيمهم الهالك وزعيمهم الجاهل والمنطقة التي انطلقت منها افكارهم المشؤومة.


وأوضح ان قوات الجيش الوطني استعادت وادي خلب، وأم نعيرة، وغارب، وأم صروف، وجبل ‏طيبان، وعقبة الظاهر، وعقبة الخربان، في أسفل مران.


وأكد اللواء طرشان ان رفع العلم الجمهوري على جبال مران بات قريبا.


كما أشاد المحافظ الوايلي بدور ابطال لواء العروبة بقيادة اللواء عبدالكريم السدعي،  الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية من أجل استعادة الدولة والجمهورية ورفع الظلم والظلام عن شعبنا اليمني العظيم.


وخلال اللقاء أشاد بدور ابناء محافظة صعدة،  في مساندة ابناء الجيش الوطني واخوانهم من جميع المحافظات في جميع الجبهات والميادين.


 وأكد ان الدولة ماضية ومصرة على تحرير كل شبر في هذا الوطن تحت راية رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه ورئيس الوزراء ومن وراءهم ومعهم اخوانهم في التحالف العربي بقيادة المملكة الشقيقة.


وأكد انه في القريب العاجل سيعود ابناء المحافظة الى منازلهم وينعمون بالأمن والاستقرار والتعايش السلمي وتعود صعدة مدينة للسلام والخير.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى