محليات

جرحى الجيش يشكون تأخر صرف مرتباتهم وشركة الصرافة تتحدث عن اختلاف أسماء الجرحى

 


شكا جرحى ومعاقون من منتسبي القوات الحكومية تلاعب مدير البنك المركزي وصرافة الخضر بمرتباتهم والمماطلة في صرفها من قبل عيد الأضحى.


وتحدث أن المعنيين بصرف رواتبهم كل يوم يقدمون أعذار جديدة بهدف إلحاق المزيد من الأذى بالجرحى والمعاقين خصوصاً الذين يتعالجون خارج الوطن.


من جانبه أكد مدير فرع البنك المركزي في مأرب، أنه كلف شركة الخضر للصرافة بتسليم رواتب الجرحى وسلمهم الكشوفات الخاصة بذلك، وقال مدير البنك حينها “وجهناهم بإرسال مرتبات الجرحى الذين يتعالجون في الخارج بعد التأكد من صلاحية إقامتهم في البلدان التي يتواجدون فيها حتى لا يجدون صعوبة في استلامها عبر شركة وسترينيون”.


إلا أن العيد مضى والجرحى وعائلاتهم محرومون من الرواتب التي يفترض أنها حق لهم وتصرف بكل سلاسة.


إلى ذلك قال مسؤول في شركة الخضر للصرافة المكلفة بصرف رواتب الجنود أن ثمة مشاكل في أسماء بعض الجرحى والتي قال إن هناك جرحى أسماؤهم في الكشوفات تختلف عن اسمائهم الموجودة في الجوازات. بحسب ما ذكر موقع “المصدر أو لاين” الذي أورد الخبر.


وقال إن هناك لجنة تشكلت من الجهة المسؤولة عن جرحى الجيش لمعالجة هذا الإشكال إلا أن هناك جرحى أكدوا أن أسماءهم ليس فيها أي مشاكل ولم تصلهم رواتبهم.


ووجه الجرحى مناشدة لرئيس الأركان للتوجيه بسرعة صرف رواتبهم دون تأخير معبرين عن استيائهم لما يلحق بهم وبعائلاتهم من معاناة وحرمانهم من احتياجات العيد.


 

زر الذهاب إلى الأعلى