محليات

عاجل: عملية نوعية لطيران التحالف تدك كتيبة “الكرار” بالكامل “خسارة موجعة وتفاصيل مؤلمة للحوثي”

 


أكد مصدر عسكري ميداني مصرع واصابة عشرات الحوثيين من أفراد مايسمى بكتيبة ” الكرار” بغارات لمقاتلات التحالف على إحدى مقراتهم في مديرية #باقم بمحافظة #صعدة .


إلى ذلك قصفت مدفعية الجيش الوطني اليوم الاثنين 10 سبتمبر /أيلول 2018، مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية، في مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة..


وقال رئيس عمليات اللواء ١٠٢ قوات خاصة العقيد كنعان الاحصب، إن مدفعية الجيش قصفت مخازن أسلحة تابعة للمليشيا في الأحياء الغربية لمديرية باقم ما أدى إلى تدمير المخازن بشكل كامل، ومصرع وإصابة عدد كبير من عناصر المليشيا.


وأوضح العقيد الاحصب، أن مقاتلات التحالف استهدفت تعزيزات تابعة للمليشيا في المديرية ذاتها، كانت تستعد لإرسالها إلى جبهة القتال.


 وأكد أن القصف أدى إلى تدمير عدد كبير من العربات والآليات القتالية، علاوة على مصرع وإصابة العشرات من ما تسمى بـ”كتيبة الكرار” التابعة للمليشيات الحوثية، وفقاً لتصريح نقله موقع وزارة الدفاع “سبتمبر نت”.


وأشار رئيس عمليات اللواء ١٠٢ قوات خاصة إلى أن الفرق الهندسية التابعة للجيش نزعت كميات كبيرة من الألغام الأرضية والعبوات الناسفة التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في الأحياء السكنية، شرقي مركز مديرية باقم في محاولة يائسة منها لإعاقة تقدم قوات الجيش.


 


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى