محليات

شاهد أكثر مقطع فيديو مشاهدة.. أول عريس يمني يرقص في الشارع على أغنية كيكي وسط ردود أفعال صاخبة وغضب عارم

 


 


تناول ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعريس يمني يخرج من السيارة اثناء الزفة تقليدا لرقصة كيكي ويرقص وسط اهازيج وتعالي أصوات المشاركين في الزفاف.


ولاقى الفيديو انتقاد لاذع بين صفوف رواد شبكات التواصل حيث اعتبروه تمرد وتقليد سخيف لرقصة سخيفة لاقت رواجا في البداية ثم لاقت هجوم وانتقاد عنيف.


وبداية قصة «كيكي Kiki» التي ظهرت في أغنية In My Feelings للمغني الكندي دريك، منذ إطلاق الأغنية قبل شهرين.


الكثيرون من محبي ومتابعي دريك، اعتقدوا أن دريك يقصد بـ»كيكي»، المغنية الكندية التي كان يواعدها سابقاً، كيشا شانتيه، والتي كانت ملهمته في أغنيتي Fallen و Madonna.


لكن، وفق مصدر مقرب من دريك، فقد أكد أن «كيكي» الحقيقية هي امرأة تعيش في كاليفورنيا تدعى كيانا باربر، وكانت على علاقة بدريك سابقاً.


وما يثبت صحة هذا الكلام، مقطع آخر من الأغنية يناديها دريك بـ «كيه بي»، وهما الحرفان الأولان من اسمها كيانا باربر، كما أن سيرتها الذاتية على حسابها في موقع تويتر مكتوب بها أن اسمها «كيكي».


وبالنسبة لبداية الهوس الذي يجتاح الكثيرين في العالم للقيام بالرقص خارج سياراتهم على أنغام هذه الأغنية In My Feelings، حين أطلقها المغني دريك، كان مقدم  برنامج The Shiggy Show الكوميدي أكثر المعجبين بها، لدرجة أنه أطلق تحدياً على موقع Instagram، لمن يقوم بالرقص على أنغامها كما فعل هو، وهكذا بدأت القصة. وانتشر التحدي بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية.


 



 


 

زر الذهاب إلى الأعلى