محليات

الهلال يوزع مساعدات غذائية في حضرموت

 


واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإنسانية في إيصال المساعدات الغذائية إلى مستحقيها من الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة حضرموت اليمينة، وذلك في إطار حرص دولة الإمارات على تطبيع الحياة في المحافظة ومديرياتها، وتزامنا مع “عام زايد”.


ووزعت فرق الهيئة، الخميس، 250 سلة غذائية على أهالي منطقتي حرحير بمديرية الشحر، وباعلال بمديرية تريم بوادي حضرموت، استهدفت 1250 فردا أثنوا على جهود دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا، وما تقدمه عبر ذراعها الإنساني “هيئة الهلال الأحمر” من أعمال خيرية وإنسانية، لرفع المعاناة عن الشعب اليمني الذي يعاني أوضاعا اقتصادية سيئة بسبب الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي الإيرانية عليهم.


وقال محمد عبيد الشامسي، ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تصريح عقب توزيع السلال الغذائية: “إن الهيئة تعمل على تنفيذ وتبني جملة من المشاريع التي تخفف على المواطنين اليمنيين وطأة الأزمة سواء كانت تلك المشاريع إنشائية أو إعمارية تستهدف البنية التحتية أوالمرافق الحكومية والأساسية، أو تلك التي تقدم الدعم الإغاثي والإنساني، من سلال غذائية، ومتطلبات رئيسية”.


بدورهم، أكد مسؤولو المديريتين أن فرق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أثبتت كفاءتها وقدرتها على توزيع المساعدات الإغاثية في أصعب الظروف، من خلال توفير طاقم متكامل يعمل على الأرض ليس في حضرموت فقط، ولكن على مستوى اليمن عموما.


وأشاد المدراء بالجهود التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والتي ستظل محفورة في قلوب الكثير من أبناء حضرموت.


 

زر الذهاب إلى الأعلى