محليات

ورد الان: إعلان جديد لحراس الجمهورية في الحديدة

 


قالت الوكالة الناطقة باسم قوات حراس الجمهورية في الساحل الغربي ان المقاومة المشتركة دكت خلال الساعات الماضية تعزيزات للمليشيات الحوثية وأفشلت محاولات تسلل إرهابية في الحديدة غربي اليمن.


الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية أوضح، إن المليشيات الحوثية دفعت بتعزيزات إلى منطقة كيلو 16 جنوب شرق مدينة الحديدة وحاولت مجدداً التسلل بعمليات انتحارية إلى مواقعها المحررة في الخط الواصل بين كيلو 10 وكيلو 7 ولكن سرعان ما تم سحقها.


مؤكدا أن وحدات من ألوية العمالقة مسنودة بغطاء جوي من قبل طيران التحالف كانت لهم بالمرصاد، وكبدتهم خسائر فادحة قتلى وجرحى وتدمير أسلحة، فيما شاركت مروحيات الأباتشي في ملاحقة الفارين لتضاعف حجم الخسائر في صفوفهم.


ولفت أن طيران التحالف استهدف مخابئ للمليشيات في محيط كيلو 16 تزامنا مع قصف من قبل مدفعية المقاومة المشتركة على تجمعات للمليشيات بعد رصد دقيق لتحركاتها.


وفي مديرية بيت الفقيه لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية مصرعهم وجرح عدد آخر على يد حراس الجمهورية، وفقا للإعلام العسكري.


وأوضح أن أبطال حراس الجمهورية باغتوا تجمعات مسلحة لبقايا جيوب المليشيات الحوثية جنوب غرب المديرية بقصف مدفعي وبالأسلحة الرشاشة، مؤكدا مصرع وجرح العشرات وإجبار البقية على الفرار صوب أوكارهم في مزارع الحسينية.


ولفت أن تحركات عناصر المليشيات الحوثية كانت مرصودة من قبل وحدات الاستطلاع منذ انطلاقها من الحسينية باتجاه منطقة الجاح وفي الوقت والمكان المناسبين تمت مباغتتها بقصف مكثف أحدث إرباكا في صفوفها وضاعف حجم خسائرها.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى