محليات

ورد الان: أول إحصائية بقتلى وخسائر المليشيات وشهداء المشتركة خلال الساعات الماضية في الحديدة

 


كشف مصادر طبيبة في عدد من مستشفيات مدينة الحديدة عن الإحصائية الأولي لعدد قتلى وجرحى مليشيات الحوثي الإرهابية وكذلك شهداء القوات المشتركة الذي سقطوا خلال 24 ساعة من المعارك المشتعلة في مدينة الحديدة غرب اليمن.


ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر في القوات المشتركة “إن القوات المتمركزة جنوب مدينة الحديدة وصلت إلى محيط جامعة الحديدة، مشيراً إلى اندلاع معارك عنيفة”.


وأفادت مصادر طبية في مستشفيين بالمدينة بمقتل 34 شخصاً وإصابة العشرات في الميليشيات الحوثية أمس، في حين قتل 6 من القوات المشتركة، بحسب مصدر في القوات الموالية للحكومة ومصدر طبي في الحديدة.


وكانت أكدت قوات العمالقة تمكن ألويتها من «تحرير وتطهير مناطق في كيلو 16 وصولاً إلى قوس النصر البوابة الشرقية لمدينة الحديدة»، وأن «عشرات الحوثيين لقوا مصرعهم وأصيب عشرات آخرون ووقعت مجاميع من عناصر ميليشيات الحوثيين في الأسر أثناء تقدم ألوية العمالقة في عدة محاور بالحديدة، فيما تواصل ألوية العمالقة تحرير وتطهير المدن وتأمينها من قبضة الحوثيين».


وساند تحالف دعم الشرعية في اليمن القوات المشتركة بالتقدم في مختلف جبهات القتال، حيث كثف من غاراته الجوية المركزة التي استهدفت تجمعات ومواقع عسكرية وتعزيزات للانقلابيين، أبرزها غارات على مواقع وتجمعات عسكرية للانقلابيين بأطراف مدينة الحديدة، طبقاً لما أكدته مصادر عسكرية قالت إن من بين الغارات التي استهدفت الانقلابيين تجمعات في المدخل الجنوبي لمدينة الحديدة بشارع الكورنيش وبعض المواقع المحاذية لمثلث كيلو 14 وتحركات عسكرية لميليشيات الحوثي الانقلابية في المراوعة والمنصورية بالحديدة.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى