محليات

البخيتي يوجه رسالة وتحذير للشباب وأبناء القبائل ويؤكد: جثث الحوثيين تأكلها الكلاب في الحديدة

 


قال الكاتب والسياسي علي البخيتي، إن مدينة الحديدة تحولت إلى محرقة لمقاتلي الحوثي، لافتاً إلى أن المئات من الجثث متناثرة في مناطق المواجهات.


وأوضح البخيتي في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، أن مشاهد قتلى الحوثيين مفزعة، لافتاً إلى أن الكثير منهم قتلته الطائرات حتى قبل أن يصل إلى الجبهات، كما أن أغلب القتلى من اليافعين ما بين 15 و 21 سنة، حسب الوثائق التي تم العثور عليها في ملابسهم.


وعلّق البخيتي على ذلك بالقول: “مشاهد مؤلمة، شباب يزج بهم المعتوه عبد الملك الحوثي لمحارق الموت”، داعياً الشباب إلى الكف عن الذهاب للقتال إلى جانب الحوثيين في الحديدة.


وأضاف مخاطباً الشباب: “لا توجد انتصارات؛ لا تذهبوا إلى الحديدة فلن تتمكنوا من الوصول؛ الطائرات تتصيد الغالبية وهم في الطريق؛ اتصلوا بمن سبقوكم؛ لن يجيبكم أحد؛ لأن جثثهم متناثرة تأكل بعضها الكلاب؛ جربوا؛ إتصلوا لهم وستعرفون الحقيقة، حتى الأحياء منهم سيقولون لكم يكفي نحن تورطنا فلا تلحقونا”.


ولفت البخيتي إلى أن القائد العسكري الذي يحترم نفسه ويقدّر رجاله، سينسحب عندما يشعر أن المعركة خاسرة، مبينا أن المكابرة تعني فقط مزيداً من النزيف العبثي في مقاتليه.


وأضاف متحدثاً عن عبد الملك الحوثي: “لكننا أمام شخص حقير ومعتوه، يواصل المعركة في الحديدة بشلال من الدماء من أبناء الناس، فيما أقاربه وإخوانه في طيرمانات صنعاء”.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى