محليات

العربية تنشر فيديو جديد وصادم للحوثي كاتب المقال في واشنطن بوست وانتظره اليمنيون بفارغ الصبر “ماذا حدث؟”

 


بعد أن أثار نشر صحيفة “واشنطن بوست” مقالاً للقيادي محمد الحوثي، غضباً عارماً من اليمنيين الذين يعتبرون هذا سقطة جديدة للصحيفة، خاصة أن محمد الحوثي يوصف بأنه “مجرم حرب”، تم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يظهر فيه القيادي الحوثي يقوم بجولة مع مقاتليه الجدد.


وفي وقت سابق من الشهر الحالي، تداول مغردون على تويتر صورة صادمة لمحمد علي الحوثي. وانتقد مسؤولون يمنيون وناشطون الصحيفة الأميركية قائلين إنها وقعت في “سقطة” لاستضافتها “مجرم حرب” ومتورطاً بقتل صحافيين وإخفائهم في اليمن، لـ”يحاضر في الصحيفة” الكبيرة.


وعن مقال الحوثي في الصحيفة الأميركية، تساءل وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، كيف لمجرم مسؤول عن آلاف الانتهاكات بحق اليمنيين أن يكتب في صحيفة أميركية.


وقال الإرياني في سلسلة تغريدات على حسابه على تويتر، إن “المجرم محمد علي الحوثي، مسؤول بصفة مباشرة عن آلاف الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بحق اليمنيين، من قتل وتفجير منازل المعارضين، وقصف وحصار المدن، بالإضافة إلى جرائمها بحق مئات الصحافيين والإعلاميين الذين قتلوا واختطفوا وعذبوا وما زال العديد منهم في سجون الميليشيات”.


لمشاهدة الفيديو على الرابط التالي:


 


https://twitter.com/Yemengd


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى