محليات

الهلال الإماراتي يوزع الهدايا للأطفال النازحين بعدد من القرى غرب عدن تحت شعار (أطفال اليمن أطفالنا)

 


يواصل الهلال الأحمر الإماراتي تنفيذ الأنشطة والبرامج الهادفة لرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال في الريف والمدينة ومختلف المحافظات اليمنية حيث نفذ نزول ميداني إلى غرب عدن ضمن فعاليات الاسبوع الاستثنائي في إطار مئوية زايد وبالتزامن مع اليوم العالمي للطفل الذي يصادف 20 نوفمبر من كل عام .


وشمل النزول الميداني للفريق التطوعي التابع للهلال عدد من القرى والأرياف في مديرية  البريقة غرب عدن ومخيمات للنازحين في قرية عمران ،قرية الزجاج ،قرية البيضاء ،قرية الكولد ،قرية مشهور(مدرسة مشهور وقام بتقديم وتوزيع الهدايا لكل طفل فيها اضافة إلى سلل غذائية للمئات من البدو الرحل والنازحين على امتداد القرى الواقعة غرب عدن .


وعبر الأطفال عن فرحتهم  وسرورهم ومنهم الطفل المعاق مطلوب شفيع البالغ من العمر عشرسنوات حيث قال (نشكر الهلال الأحمر الإماراتي على دعمنا).


من جانبهم أولياء أمور الأطفال الذي  تمت زيارتهم  شكروا هذه البادرة الطيبة وتحدث  الأخ على عبده محمد نازح من منطقة الحوبان بتعز قال نحن نزحنا  قبل شهرين ولم يزورنا أحد غير الهلال الأحمر الإماراتي  الذي يعد أول من بادر بتقديم مساعدات معبرا عن  شكره للهلال الإماراتي وأولاد زايد الخير والكرم والجود .


وقالت فاطمة محمد سيف وهي إمرأة مسنه نزحت إلى مخيم رأس عمران منذ عامين من مسقط رأسها مشهور الشام بمحافظة حجه أنهم محرومين من المساعدات حيث لم يقدم لهم أحد شيء حد  إلا بعض أهل الخير في رمضان والهلال الأحمر الأماراتي ..


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى