محليات

المليشيا تُشيع قيادياً بارزاً مع عشرات المسلحين بحجة “اسم+ صورة”

 


شيعت ميليشيات الحوثي بمحافظة حجة اليوم الأحد أحد قياداتها البارزة مع عشرات المسلحين في عدد من المديريات الذين لقوات مصرعهم خلال اليومين الماضيين في جبهة حرض شمال للمحافظة التي تشهد معارك عنيفة إثر معارك عسكرية واسعة يشنها الجيش الوطني لاستكمال تحرير ما تبقى من حرض من الميليشيات.


وأكدت مصادر مطلعة بالمحافظة أن الميلشيا الانقلابية شيعت القيادي المدعو عبدالله احمد الغريبي المكنى “ابويونس” بمديرية  المفتاح مع عشرات العناصر في عدد من المديريات و الذين لقوا مصرعهم في حرض.


وأشارت المصادر إلى أن الميليشيات تكبدت خسائر فادحة في الارواح بينهم عشرات القيادات الميدانية منذ مطلع نوفمبر الجاري ، اثر المعارك الشرعية التي يخوضها الجيش الوطني تكللت بالسيطرة الكاملة على مثلث عاهم الاستراتيجي، وإطباق الحصار على من تبقى من الميليشيات في حرض.


وفي ذات السياق أفاد شهود عيان أن عشرات الجثث لقتلى الميليشيات تصل بشكل يومي الى المستشفى الجمهوري بالمحافظة، فيما تكتظ أروقة المستشفى بمئات الجرحى والذين عجزت إمكانيات المشفى عن استيعابهم، الأمر الذي زاد من حدة الإرباك والتخبط الذي تعيشه قيادات التمرد بالمحافظة وسط فشل ذريع لحملات التحشيد لاستقطاب مقاتلين جدد.


 

زر الذهاب إلى الأعلى