محليات

هام.. الجيش الوطني يفاجئ الجميع ويكشف عن مفاجأة صادمة لعبدالملك الحوثي “تفاصيل مرعبة للمليشيات”

 


أكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن / يحيى حسين صلاح ، بأن تطهير مدينة حرض من الميليشيات الانقلابية وفتح الميناء البري مع المملكة العربية السعودية بات قريبا .


جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي نفذها أمس الجمعة برفقة محافظ محافظة حجة اللواء الركن / عبدالكربم السنيني ، والتي شملت عددا من المواقع العسكرية للجيش الوطني في كل من مديريتي حيران و حرض .


واشار صلاح بأن عملياتهم العسكرية ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية مستمرة حتى تطهير ما تبقى من مديريات المحافظة ، مثمنا الدور الداعم لهم من قبل السلطة المحلية في حجة ومتابعاتهم المستمرة لسير العمليات العسكرية ميدانيا .


فيما ثمن محافظ حجة اللواء ” السنيني” تضحيات منتسبي الجيش الوطني في سبيل استعادة دولة النظام والقانون وتطهير البلاد من الشرذمة الكهنوتية ، مشيدا بالانتصارات الأخيرة التي حققتها قيادة وافراد المنطقة الخامسة مؤخرا ضد عصابات الحوثي الانقلابية .


و أعرب محافظ حجة عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على المساندة العسكرية المستمرة للجيش الوطني ، والدعم الانساني لمركز الملك سلمان لأبناء المديريات المحررة .


 رافقهم خلال الزيارة وكيلا المحافظة الشيخ / ناصر دعقين والشيخ/ أحمد الجبلي ، ومدير عام  شرطة المحافظة العميد/ محمد الحجوري ، وعدد من القيادات العسكرية 

زر الذهاب إلى الأعلى