ثقافة وفن

“مبادرة اليمن السعيد” تكرم صوت الأرض والإنسان فنان اليمن الكبير أيوب طارش

 


أقامت “مبادرة اليمن السعيد”، مساء اليوم الأحد، حفلاً تكريماً لفنان اليمن الكبير صوت الأرض والإنسان، الأستاذ أيوب طارش، وذلك في إطار الفعاليات التي تقيمه “مبادرة اليمن السعيد”، وهي منظمة مدنية مستقلة تعنى بتقديم خدمات لوجستية مجانية لليمنيين المقيم في مصر، وتتخذ من العاصمة المصرية مقراً لها.


وفي الحفل الذي تم فيه تكريم الفنان الكبير أيوب طارش. والذي شهد عدداً من الوصلات الفنية والغنائية. ألقى فنان اليمن أيوب طارش كلمة قصيرة عبر فيها عن سعادته وشكره لهذه المبادرة.


وفي كلمة باسم مبادرة اليمن السعيد، ألقتها مسؤولة المرأة في المبادرة، الأستاذة مروى اليمني، عبرت خلالها عن شكر وتقدير المبادرة الكبير للهامة الوطنية الكبيرة أيوب طارش، حضور هذا الحفل التكريمي رغم تواضعه وبساطته وفق إمكانيات المبادرة المتاحة، إلاّ أن حضور صوت الأرض والإنسان فنان الحب والسلام أيوب طارش، أعطى زخماً كبيراً للفعالية ومنح تواضع وبساطة المكان ألقاً كبيراً. كما شهد الحفل أيضاً مشاركة فنية للفنان عمر باوزير.


تجدر الإشارة إلى أن الحفل حضروه عدد من الشخصيات اليمنية البارزة منهم الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، والأستاذ عارف العزعزي المدير التنفيذي لمبادرة اليمن السعيد، والأستاذ جمال الشلالي مسؤول العلاقات العامة بالمبادرة والأستاذ محمد الدعيس المستشار القانوني بالمبادرة.


وتم خلال الحفل أيضاً تكريم الأستاذة نجيبة حداد والأستاذ فهد العريقي. اللذان عبرا عن شكرهما وتقديرهما لهذه اللفتة من المبادرة معتبرين الأنشطة والخدمات المتنوعة لليمنيين المقيمين في مصر، التي تقوم بها المبادرة تجعل من العاملين في المبادرة جنود مجهولين يقدمون خدمات جليلة بإمكانات بسيطة وجهود ذاتية.


 


 


زر الذهاب إلى الأعلى