محليات

عرض عسكري في عدن احتفاءً بعاصفة الحزم

 


شهدت ساحة العروض بمدينة عدن، عرضاً عسكرياً لقوات الدفاع المدني تحت شعار (سلامة الأطفال غايتنا)، احتفاءً بالذكرى الرابعة لانطلاق عاصفة الحزم واليوم العالمي للدفاع المدني.


وتحدث في الحفل مدير أمن عدن اللواء الركن شلال شائع، بكلمة أشاد فيها بالتطور الكبير والنقلة النوعية لجهاز الدفاع المدني في عدن، وأثر ذلك في تقليل حجم الخسائر، المادية والبشرية، التي تسببها الحرائق.


وقال اللواء شلال، إن “عدن لم ولن تنسى التضحيات والجهود الجبارة التي بذلتموها جنباً إلى جنب مع رجال المقاومة الجنوبية الباسلة أيام الحرب الظالمة التي شنتها المليشيات الحوثية على الجنوب أرضاً وشعباً”.


وأضاف “كما لا ننسى أدواركم البطولية في مجال مكافحة الإرهاب ومواجهة عصابات القاعدة وداعش مع إخوانكم منتسبي إدارة أمن عدن وبقية الأجهزة الأمنية الأخرى”.


وثمن مدير أمن عدن تثميناً عالياً الدور الفاعل والمحوري لقوات التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات وما تقدمانه من دعم سخي مادي ومعنوي ودورات تدريب لجميع وحدات الأمن في عدن ومحافظات الجنوب المحررة، واهتمامهما الخاص بدعم إدارة الدفاع المدني.


منوهاً في هذا الشأن باستمرار الدعم الإماراتي السخي والذي أسهم في بناء وتأهيل المؤسسات الأمنية، وتسهيل تنفيذ الخطط، ما انعكس إيجابياً في إعادة تطبيع الأوضاع وحفظ الأمن في جميع المحافظات المحررة.


وتخلل الحفل عروض عسكرية مهيبة قدمتها وحدات رمزية من قوات الدفاع المدني عكست المهارات العالية التي اكتسبتها في ميادين التأهيل والتدريب.


 


 


ـــــــــــــــــ


لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة “يمن الغد” على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:


 يوتيوب:


https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow


تويتر:


https://twitter.com/Yemengd


فيس بوك:


https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal


 


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى