محليات

ماذا قال المحافظ شمسان عن اللواء 35 مدرع والحمادي يوجه دعوة طارئة لأبناء تعز؟

 


قال محافظ تعز نبيل شمسان، إن اللواء 35 مدرع قاد عمليات عسكرية رائدة في مواجهات المليشيات الانقلابية وتحرير مدينة تعز.


وأضاف شمسان، خلال لقائه صباح الاثنين 1 أبريل 2019م، بحضور العميد الركن عدنان الحمادي مديري المكاتب التنفيذية لمديريات المواسط وسامع والصلو في مدينة العين، إن اللواء 35 مدرع، وإلى جانب الأعمال العسكرية البطولية التي نفذها، قاد عملية تنموية في المحافظة من خلال مساهمته في الاستقرار الأمني الذي تشهده مديريات الحجرية، شاكراً قيادة اللواء منه ومن كافة أبناء تعز على كافة الجهود والأعمال التي قاموا بها.


من جهته شكر قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي، المحافظ على هذه الزيارة، رغم الظروف الصعبة والمشاكل التي تمر بها تعز، ووصف الحمادي محافظ تعز نبيل شمسان بأنه رجل المرحلة، وأن اللواء 35 سيكون إلى جانبه وفي مقدمة الصفوف لتحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية ومن أجل فرض الأمن والاستقرار والتنمية.


وأكد العميد الركن عدنان الحمادي، أن قوات اللواء، وفي هذه اللحظات، تخوض مواجهات مع المليشات الانقلابية، وتمكنت من استعادة كافة المواقع والتقدم في مواقع أخرى، رغم التآمر الكبير والخذلان الذي واجهته قوات اللواء من تقطع لقواته ومنع عمليات الإمداد والتعزيزات إلى جبهة الأقروض.


وقال قائد اللواء، إن الانتصارات التي حققها اللواء 35 مدرع في جبهة الأقروض في الأيام الماضية يعود الفضل بذلك إلى عزيمة الأبطال من قوات اللواء، وأيضاً مساندة أبناء الأقروض.


ودعا العميد الركن عدنان الحمادي كافة أبناء محافظة تعز إلى نبذ الخلافات وترك المشاكل الداخلية، والعمل كشركاء من أجل تحرير تعز وتنميتها واستقرارها، كون الخلافات واختلاق المشاكل هي القشة التي سوف تقصم ظهر تعز، والعبرة في ذلك ما حدث في حجور ومريس.


 


 


ـــــــــــــــــ


لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة “يمن الغد” على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:


 يوتيوب:


https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow


تويتر:


https://twitter.com/Yemengd


فيس بوك:


https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى