محليات

بالفيديو.. القوات المشتركة تحرق آليات ودبابات الحوثي بالحديدة وسط نيران كثيفة وتحركات مريبة للمليشيات داخل المدينة “تفاصيل”

 


دمرت قوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية، في وقت مبكر، فجر الجمعة 5 أبريل 2019، عربة للمليشيات الحوثية إثر قصف وتحركات في خطوط التماس داخل مدينة الحديدة.


مصدر عسكري أكد تدمير أبطال حراس الجمهورية عربة للمليشيات الحوثية بعد دقائق من قصف مباشر ومكثف شنته على مجمع إخوان ثابت الصناعي ومستشفى 22 مايو داخل مدينة الحديدة.


وشهدت محاور التماس وخطوط الاشتباك داخل مدينة الحديدة تحركات مسلحة لعناصر المليشيات الحوثية تزامناً مع إطلاق كثيف للنيران.


وأوضح مصدر ميداني، أن المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، باشرت بإطلاق النيران الكثيفة على المناطق المحررة وباتجاه مواقع المقاومة المشتركة في أحياء مختلفة داخل مدينة الحديدة، قبل وبعد وقت قصير من دخول يوم الجديد، فجر الجمعة 5 أبريل 2019.


إلى ذلك تشهد محاور التماس وخطوط الاشتباك داخل مدينة الحديدة، في الأثناء، تحركات مسلحة لعناصر المليشيات الحوثية، تزامناً مع إطلاق كثيف للنيران.


وأوضح مصدر ميداني، أن المليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في اليمن) باشرت بإطلاق النيران الكثيفة على المناطق المحررة وباتجاه مواقع المقاومة المشتركة في أحياء مختلفة داخل مدينة الحديدة، قبل وبعد وقت قصير من دخول يوم جديد، فجر الجمعة 5 أبريل 2019.


من جانبه قال مصدر عسكري بقوات المقاومة الوطنية، إن المليشيات الحوثية تطلق النار بكثافة صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء داخل مدينة الحديدة، وإنه تم رصد تحركات مسلحة لعناصرها قرب خطوط التماس.


وكانت تحرُّكات بقايا جيوب المليشيات الحوثية في اتجاه محاور الجاح جنوب الحديدة تواصلت مع إطلاق قذائف هاون وأسلحة رشاشة صوب مواقع المقاومة المشتركة داخل مدينة الحديدة.


وأوضح مصدر عسكري بقوات المقاومة الوطنية، الخميس 4 أبريل، أن المليشيا الحوثية، استهدفت بقذائف الهاون الأحياء الشرقية بمدينة الحديدة. وأخرى في شارع صنعاء مساء الخميس.


 



 


 


ـــــــــــــــــ


لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة “يمن الغد” على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:


 يوتيوب:


https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow


تويتر:


https://twitter.com/Yemengd


فيس بوك:


https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى