محليات

العمالقة تعلن استشهاد أحد جنودها في الحديدة واشتعال المواجهات بشكل عنيف “تفاصيل”

 


أعلنت قوات العمالقة، السبت 13 أبريل/نيسان 2019، استشهاد أحد جنودها في قصف للمليشيات الحوثية على مواقعها في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا جنوب الحديدة.


واستهدفت مليشيات الحوثي (الذراع الإيرانية في اليمن) مواقع قوات العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة والقذائف المدفعية ظهر السبت.


وأفادت مصادر ميدانية في الجبلية، أن مليشيات الحوثي قصفت مواقع قوات العمالقة بقذائف الآر بي جي بشكل كثيف، واستهدفت بأوقات متفرقة مواقع العمالقة بمختلف الأسلحة المتوسطة والثقيلة ومنها سلاح 14.5 والرشاش.


وعلى صلة، واصلت المليشيات قصفها المدفعي على مواقع العمالقة في مديرية التحيتا بمختلف القذائف المدفعية في اتجاهات مختلفة.


وفي وقت متأخر من مساء الجمعة ومبكر من فجر السبت أكد مراسل نيوزيمن في التحيتا، اندلاع مواجهات عنيفة في الجهة الجنوبية من التحيتا مع تجدد المحاولات الحوثية للتسلل والتصدي لها من قبل اللواء السادس عمالقة.


وتسيطر مليشيا الحوثي على المزارع كثيفة الأشجار، وتستخدمها للتسللات والهجمات، ومنها مزرعة الدوبله ومزرعة جابر نهاري، وتطلان على مدينة التحيتا من الجهة الجنوبية، وفيهما الكثير من عناصر المليشيا الذين يقصفون المديرية والأحياء السكنية.


 


ـــــــــــــــــ


لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة “يمن الغد” على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:


 يوتيوب:


https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow


تويتر:


https://twitter.com/Yemengd


فيس بوك:


https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى