تقارير

هجوم إرهابي على السعودية وهذه إحصائية بعدد القتلى والجرحى “تفاصيل”

 


أحبطت أجهزة الأمن السعودية، الأحد، هجوماً إرهابياً استهدف مركز مباحث الزلفي شمال الرياض، وقتلت أربعة إرهابيين.


ووفقاً للأمن السعودي، فإن مهاجمي مركز مباحث الزلفي حملوا مسدساً ورشاشات وقنابل وعبوات بنزين، وتصدى لهم رجال الشرطة وأوقعوا أربعة قتلى منهم.


وتقع محافظة الزلفي على بعد حوالي 250 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة الرياض.


وأفاد الأمن السعودي أن جميع مهاجمي مركز المباحث في الزلفي سعوديون وينتمون لداعش.


وكانت مصادر أفادت الأحد، بإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث الزلفي وهو مركز أمني تابع لأمن الدولة يقع شمال الرياض، ومقتل 4 مهاجمين، حسب الأنباء الأولية.


وقالت إن مهاجمي مركز مباحث الزلفي حملوا مسدسا ورشاشات وقنابل وعبوات بنزين.


وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة أن الجهات الأمنية بالرئاسة تمكنت عند الساعة (9:49) من صباح الأحد الموافق 16 / 8 / 1440هـ، من إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي.


وبين أن هناك مجموعة إرهابية هاجمت المركز في محاولة بائسة لاقتحامه، وقد تصدت قوات رئاسة أمن الدولة للمهاجمين وتعاملت معهم، ما أسفر عن مقتلهم جميعاً وعددهم أربعة إرهابيين يجري التثبت من هوياتهم، فيما أصيب ثلاثة من رجال الأمن بإصابات طفيفة يتلقون على إثرها حاليا العلاج اللازم.


وأكد المتحدث الرسمي لأمن الدولة أن الأجهزة الأمنية المختصة لا تزال تباشر مهامها في الموقع، للتعامل مع ما بحوزة الإرهابيين من مواد متفجرة، ورفع الآثار المتخلفة عنهم، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً عن المستجدات. والله الهادي إلى سواء السبيل.


 


 


ـــــــــــــــــ


لتعرف كل جديد صوت وصورة والاخبار العاجلة أولا بأول قبل نشر تفاصيلها في الموقع تابع قناة “يمن الغد” على اليوتيوب وصفحات الموقع على تويتر وفيس بوك تكرم بالدخول اليها عبر هذه الروابط:


 يوتيوب:


https://www.youtube.com/channel/UC8VZ0CE_uJ6JXTKIS5r09Ow


تويتر:


https://twitter.com/Yemengd


فيس بوك:


https://www.facebook.com/yemenalghadd/?ref=page_internal


 

زر الذهاب إلى الأعلى