محليات

الرئيس هادي يوجه بمنح درجات وظيفية ومبالغ مالية للاعبي المنتخب اليمني

 


وجه الرئيس عبدربه منصور هادي، الْيَوْمَ الثلاثاء، بمنح درجات وظيفية للاعبي المنتخب لكرة القدم، إضافة إلى60 مليون ريال يمني مكافئة، عقب تأهلهم إلى نهائيات كأس آسيا.


جاء ذلك، خلال استقباله للاعبي المنتخب اليمني الأول لكرة القدم في العاصمة السعودية الرياض، بحضور نائبه علي محسن صالح ورئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الحكومية (سبأ).


وقال الرئيس هادي، إن “منتخب الوطني لكرة القدم صنع فرحة عميقة للشعب اليمني” عقب تأهله لأول مرة في تأريخه إلى نهائيات كأس آسيا القادم في (الإمارات 2019).


وقال” أثبتم في هذا الظرف الاستثنائي الذي يمر به البلد أنكم جيل اليمن الاتحادي الجديد برسم البهجة والفرح على وجوه البسطاء من عامة الناس الذين وحدهم الهم الوطني في رحلة البحث للانتصار للوطن في مختلف ميادين ومساحات البطولة والشرف “داعيا إيّاهم إلى مزيد البذل والعطاء لتطوير مستوى كرة القدم اليمنية وإعلاء راية اليمن في مختلف المحافل الدوليّة.


وخلال اللقاء كرم وزير الشباب والرياضة نائف البكري ورئيس الاتحاد اليمني لكره القدم، باسم الوزارة وبعثه المنتخب الوطني الرئيس اليمني بدرع “الراعي الأول للشباب والرياضة “كما قدم الوزير دروع تكريميه لكلا من نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ورئيس الاتحاد اليمني لكره القدم.


وكان المنتخب اليمني لكرة القدم، تأهل (الثلاثاء) الماضي إلى نهائيات (كأس أسيا 2019 في الإمارات)، بعد فوزه على منتخب النيبال بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.


 

زر الذهاب إلى الأعلى