محليات

الأحمر يطلع على الترتيبات الأمنية بتعز ويشيد بدور السعودية والإمارات

 


أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز الدكتور أمين أحمد محمود، للاطلاع على المستجدات في تعز وسير عمليات استكمال التحرير مع ترتيب الأوضاع الأمنية في المدينة.


وأشاد نائب الرئيس بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش والملاحم الخالدة التي يسطرونها في سبيل تحرير المحافظة وإنهاء المعاناة التي تجرعها أبناء تعز طوال الفترة الماضية، مثمناً الدور الأخوي لدول تحالف دعم الشرعية وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.


واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال إلى التطورات الميدانية ومختلف القضايا المرتبطة بالمحافظة وجهود استكمال التحرير واستئناف مهام مؤسسات الدولة، مشيداً بدور قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية والعسكرية وتعاون مختلف الأطراف لما فيه مصلحة المحافظة.


وأكد اهتمام الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعم الأشقاء في التحالف ودعمهم لتحرير تعز وأمنها واستقرارها باعتبارها المحافظة التي ضربت نماذج قوية في الاستبسال أمام زحف ميليشيا الحوثي الانقلابية وأمام مطامع المشروع الإيراني.


وأطلع محافظ المحافظة نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية وما تحقق من انجازات ميدانية وما يتحلى به أبطال الجيش من معنويات وجاهزية قتالية وجهود تثبيت الأمن والاستقرار، معرباً عن تقدير أبناء المحافظة للاهتمام الذي توليه القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه بقضايا وهموم تعز.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى