محليات

انتصارات جديدة للجيش في البيضاء وحجة

 


حققت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي اليوم الثلاثاء- تقدماً جديدًا في مديرية حيران بمحافظة حجة، بعد نجاحها في استعادة مديرية ميدي بالكامل خلال الأيام الماضية.


وأوضح مصدر عسكري للمركز الاعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش الوطني تخوض معارك ضارية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية لليوم الثالث على التوالي، تمكنت خلالها من تأمين مديرية ميدي بالكامل، والتقدم في مديرية حيران، وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات.


وأضاف المصدر بأن هذ التقدم أتى بإسناد مباشر من طيران ومدفعية التحالف العربي، وأن المعارك المتواصلة أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى والأسرى من المليشيات الانقلابية، إلى جانب خسائرها الكبيرة في المعدات القتالية.


إلى ذلك تواصل قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي تقدمها في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء، لليوم الثاني على التوالي.


وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش تمكنوا- اليوم الثلاثاء- من السيطرة الكاملة على “الخط الاسفلتي” في “أشعاب فضحة” بمديرية الملاجم، والذي كانت تستخدمه المليشيات الانقلابية لإمداد عناصرها في عقبة القنذع بمديرية نعمان.


وذكر المصدر أن المعارك- التي استمرت لساعات- أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيات، فيما استعاد أبطال الجيش كميات من الأسلحة- المتوسطة والخفيفة- خلفتها المليشيات الانقلابية ولاذت بالفرار باتجاه بلاد الملاجم خط السوادية.


واستهدف طيران التحالف العربي، بعدة غارات، مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية في جبل القرحا، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيات وتدمير آليات قتالية.


 

زر الذهاب إلى الأعلى