محليات

الموظفون النازحون بعدن يحددون غداً موعداً لتنفيذ وقفة احتجاجية

 


أكد بيان صادر عن ملتقى الموظفين النازحين في عدن أنه تقرر تنظيم الوقفة الاحتجاجية للموظفين النازحين بالعاصمة المؤقتة عدن والتي سبق لجميع الأخوة الموظفين النازحين المطالبة بها. يوم غد الاثنين الموافق 14 مايو 2018م الساعة التاسعة والنصف صباحا أمام مبني فرع مصلحة الضرائب بعدن (الإدارة العامة لكبار المكلفين) مقر لجنة النازحين.


وأكد البيان أن الهدف من الوقفة هو للمطالبة بصرف مرتبات الدفعة الثانية والذين سلموا معاملاتهم وأوراقهم للجنة النازحين بمكتب المالية بعدن خلال الفترة من شهري فبراير إلى منتصف مارس 2018م قبل إغلاق اللجنة عملها باستقبال المعاملات. والتي لم تصرف مرتباتهم حتى الآن رغم أن جميع الدفع قد استلموا ولم يتبقى إلاّ الدفعة الثانية. ولازالوا هم حتى الآن يتلقون الوعود تلو الوعود بصرف مرتباتهم دون مصداقية.


وجاء في البيان: خاصة ولم يتبقى من حلول شهر رمضان المبارك إلاّ أيام معدودة، حيث سيصادف غرة رمضان يوم الأربعاء أو الخميس القادم أن شاء الله تعالى. كما وأن الوقفة ستطالب ببقية المطالب والتي تم الإجماع عليها في الوقفة الاحتجاجية الأولى والتي نظمت يوم الخميس 3 مايو 2018م.


وأضاف البيان: وعليه نتوجه بجميع الأخوة الموظفين النازحين الأعزاء والمتواجدين بالعاصمة المؤقتة عدن والذين لم يستلموا مرتباتهم حتى الآن. وهي أيضا لجميع الموظفين النازحين والذين سبق لهم استلام مرتباتهم للحضور والمشاركة الفاعلة بالوقفة الاحتجاجية مع أخوانهم وزملائهم الموظفين النازحين بهذه الوقفة باليوم والوقت المحدد أعلاه .. ووفق الله الجميع لما فيه الخير والسداد.


 

زر الذهاب إلى الأعلى