محليات

مشاركة متميزة لشابان من حضرموت في احتفائية الكويت عاصمة للشباب العربي

 


 كعادتها قدمت مؤسسة قلم الابداع مشاركتها النمودجية الايجابية المتميزة في المحافل العربية كانت هذه المرة اسيت لرئيسها بل مثل المؤسسة شابين منها  في احتفائية الكويت عاصمة الشباب العربي 2017  وعلى هامش اعلان الفائزين بجائزة مركز العمل الانساني للشباب العربي برعاية امير البلاد .


 وقد مثلا الشابين علي سالم بلخشر ومحمد عمر حقان المؤسسة في هذه الاحتفائية بعد جهد من التواصل مع اللجنة المنظمة للمناسبة العربية وتاتي مشاركة  المؤسسة كواحدة من بين  افضل 10 مشاريع مرشحة في الاحتفالية وقد تحصلت على اشادة من قبل السفير.


وأشاد بن سقاع في كلمته بالاحتفائية بدور الذي لعبته المؤسسة في المجتمع المحلي  وما تحقق على اثرها من ثمار في القضاءعلى الامية بين اوساط الشباب بحضرموت واعطائهم برامج مهنية يتدربون عليها من اجل اعانتهم على العيش الكريم .


وخلال المشاركة في الاحتفائية التي تعد انطلاقة حقيقية لشابين بلخشر وحقان تم التعريف من خلال الالتقاء بعدد من المشاركين في المناسبة من مختلف الدول العربية على انشطة وبرامج المؤسسة في المجال التعليمي والتنموي للشباب والشابات .


وحضي وفد المؤسسة أثناء وصولهم في مطار عدن الدولي اليوم باستقبال رسمي من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة في أ. أحمد سالم ربيع القائم بأعمال محافظ محافظة عدن  بمكتبه الذي قام المحافظ بتكريم وفد  المؤسسة المشاركين في جائزة مركز العمل الانساني للشباب بشهادة تقديرية وذلك لتمثيلهم اليمن افضل تمثيل.


 كما حضى الوفد باستقبال من قبل وفد من  قيادة وزارة  الشباب والرياضة الذي عبرو عن سعادتهم باامشاركة الايجابية في هذا المحفل العربي للمؤسسة ناقلين تحيات وزير الشباب والرياضة نائف البكري للشابين بلخشر وحقان وبذلك يتقدم اعضاء مجلس الأمناء وطاقم المؤسسة بجزيل الشكر والامتنان لسعادة أ. نائف البكري وزير الشباب والرياضة على كل الجهود المبذولة في خدمة شباب اليمن.


 

زر الذهاب إلى الأعلى