محليات

الهلال الإماراتي يدشن مشروع إفطار صائم في حضرموت وشبوة

 


دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الخميس، في محافظتي حضرموت وشبوة اليمنيتين مشروعها الخيري السنوي لتوزيع وجبات الإفطار والسحور الجاهزة على الصائمين.


يأتي ذلك للعام الثالث على التوالي في إطار مشروع إفطار الصائم ضمن جملة من المشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها الهيئة لصالح المواطنين اليمنيين، لتخفيف معاناتهم جراء الأزمة التي تعيشها بلادهم.


وأوضح أحمد النيادي، ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن برنامج إفطار الصائم من البرامج السنوية التي تحرص الهيئة على تنفيذها مع بداية شهر رمضان المبارك لمساعدة المحتاجين، وانسجاما مع تعاليم ديننا الحنيف.


ولفت إلى أن الهيئة درجت على تنفيذ هذا المشروع كل عام لتحقيق جملة أهداف، منها الاستجابة للأمر الرباني بإطعام الطعام واستغلال الشهر الكريم في عمل الخير، موضحاً أن المشروع يقدم وجبة متكاملة تكفي الصائم حال فطره.


وأكد النيادي أن أعمال الخير والعطاء ستتواصل على مدى شهر رمضان المبارك، ليستفيد منها أكثر من 20 ألف شخص، من خلال تنفيذ الإفطارات الجماعية في المستشفيات والنقاط التي تقع على مداخل ومخارج المدينة.


من جانبهم، أعرب المستفيدون عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر الذراع الإنسانية لدولة الإمارات، لجهودها على الساحة اليمنية، وسعيها لتنفيذ مشاريع تخفف من وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني حالياً.


 

زر الذهاب إلى الأعلى