محليات

صحيفة خليجية تؤكد اعتقال قوات طارق ضابط إيراني بارز وتكشف كيف وصل اليمن “الإسم والتفاصيل كاملة”

 


أكدت صحيفة الخليج الإماراتية فجر اليوم الاثنين ان قوات المقاومة الوطنية التي يقودها طارق صالح في الساحل الغربي القت القبض على ضابط إيراني بارز.


وقالت الصحيفة” واصلت قوات المقاومة الوطنية انتصاراتها في الساحل الغربي، واعتقلت أمس الأحد ضابطاً إيرانياً، في حين قصفت مقاتلات التحالف العربي منصة إطلاق للصواريخ الباليستية في معسكر للدفاع الجوي بضواحي صنعاء”.


وسقط مجموعة من خبراء الصواريخ بميليشيات الحوثي، ما بين قتيل وجريح، في غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقعهم في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.


واستمرت المعارك بين قوات الشرعية والميليشيات الانقلابية في مديرية حرض، حيث تواصل قوات الشرعية التقدم بعد السيطرة على الطريق الرابط بين حرض في حجة والملاحيظ بصعدة.


من جانب آخر، أفادت مصادر مطلعة في قوات المقاومة الوطنية بقيادة العميد طارق صالح، أمس الأحد، بأن أحد الأسرى الإيرانيين يدعى ميهار منتظري وهو ضابط في الحرس الثوري تم أسره في جبهة الساحل الغربي.


وأضافت المصادر أن الضابط الإيراني قال: إنه وصل إلى اليمن عبر طائرة عُمانية وصلت إلى صنعاء قبل عام لنقل الوفد المفاوض حينها.


يأتي ذلك، بينما وصلت كتائب جديدة وتعزيزات كبيرة إلى التحيتا لإكمال المهمة، ودعت مكبرات الصوت ميليشيات المغرر بهم للاستسلام والانضمام إلى إخوتهم في المقاومة الوطنية ومنحهم ساعة كفرصة أخيرة. وأضافت المصادر، أن معركة كبرى فاصلة ومصيرية في التحيتا، حيث تقصف بوارج التحالف بشكل مركز مواقع الميليشيات وطائرات التحالف تخمد أنفاسهم وتستهدف آلياتهم، فيما تتقدم قوات المقاومة الوطنية والمقاومة التهامية بخطى ثابتة وتجهز على من بقي منهم.


 


 

زر الذهاب إلى الأعلى