محليات

الحوثيون يستهدفون مقر التحالف بطائرة مسيرة أثناء توجد العميد طارق

 


قالت قناة «المسيرة» الناطقة باسم مليشيا الحوثيين اليوم الخميس، إن مسلحي الجماعة شنوا غارات بطائرات دون طيار على مقر التحالف العربي الذي تقوده السعودية في حي البريقة، غربي مدينة عدن، جنوبي البلاد.


ونقلت القناة عن مصدر في عسكري تابع للجماعة، قوله إن «سلاح الجو المسير استهدف بغارات مقر قيادة تحالف العدوان في معسكر البريقة بعدن».


وأضاف إن «تحركات وتجمعات العدو لن تكون بعد اليوم بعون الله في مأمن من غاراتنا، وعلى العدو أن يعيد حساباته فالأيام القادمة حبلى بالمفاجآت». بحسب قولالمصدر


وحتى اللحظة لم يصدر أي تعليق من التحالف حول ما أورده إعلام المليشيا الانقلابية المصدر.


وفي السياق قالت مصادر إعلامية في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة، جنوبي البلاد، إن دوي انفجارات سُمعت في حي البريقة غربي المدينة، بعد ساعات من إعلان الحوثيين شنهم هجوماً بطائرات دون طيار على قيادة قوات التحالف بالبريقة.


وذكرت المصادر إن قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في معسكر البريقة، أسقطت الطائرة المسيّرة بصاروخين، بعد أن شنت غارات على مقر قيادة التحالف.


ولم تتوفر حتى اللحظة معلومات وتفاصيل عن الهجوم الجوي الذي يشنه الحوثيون للمرة الأولى على مقر قيادة التحالف بعدن، كما لم يصدر أي تعليق من التحالف حول الحادث.


إلاّ أن مصادر مطلعة ذكرت لـ”يمن الغد” أن استهداف مقر التحالف بعدن تم أثناء تواجد العميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد قوات حراس الجمهورية في مقر قيادة قوات التحالف.


 

زر الذهاب إلى الأعلى