محليات

ورد الان: تصريح جديد وهام لقوات طارق صالح

 


واصلت قوات المقاومة المشتركة اليوم الخميس 5 يوليو 2018، تقدمها صوب مركز مديرية التحيتا جنوب الحديدة غربي اليمن فيما تكبدت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.


وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية التي يقودها طارق صالح” إن وحدات من قوات المقاومة المشتركة مسنودة بطيران التحالف العربي شنت في ساعات الصباح الأولى عمليات عسكرية مباغته للمليشيات الحوثية في محيط مدينة التحيتا مركز مديرية التحيتا.


موضحاً أن الهجوم المتواصل سبقه تمشيط بمدفعية المقاومة المشتركة وغارات جوية استهدفت أوكار وتعزيزات للمليشيات وتحصينات دفاعية مستحدثة في محيط المدينة، أوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.


تجدر الإشارة إلى أن المقاومة المشتركة شنت نهاية الأسبوع الفائت عمليات عسكرية واسعة جنوب التحيتا مشطت خلالها مناطق ومزارع الفازة والمغرس والسويق والمدمن، والتي حاولت المليشيات الحوثية التسلل منها إلى الخط الساحلي لقطع الطريق أمام الإمدادات لقوات المقاومة المشتركة في الجبهة المتقدمة بمطار الحديدة ومحيطه.


وتكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في تعزيزاتها، حيث لقي العشرات مصرعهم وجرح آخرون، فيما وقع العشرات أسرى في قبضة المقاومة المشتركة، وفر البقية مخلفين وراءهم عشرات الجثث وأسلحة وذخائر.


 

زر الذهاب إلى الأعلى