محليات

الرئيس هادي يوجه بتشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الحكومة والتحالف

 


قال الرئيس عبدربه منصور هادي، إن الأجهزة الأمنية المختلفة ستشهد مرحلة جديدة عنوانها الثواب والعقاب باعتبار أمن الوطن والمواطن مسؤولية مجتمعيه وأمنية في المقام الأول.


وشدد على ضرورة توحيد الصف و الجهود ومكافحة الظواهر الدخيلة ومحاربة قوى التطرّف والارهاب التي تمثل الوجه الاخر لأذرع ايران في المنطقة مع مليشيا الحوثي الانقلابيه.


جاء ذلك خلال عقده اجتماعا للقيادات الأمنية والعسكرية بحضور قيادات التحالف العربي في عدن.


وأكد هادي على أهمية تفعيل الجهود وتشكيل غرفة عمليات مشتركة ترتبط بمختلف مديريات ومناطق العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة تقع تحت إشراف وزير الداخلية وقيادة قوات التحالف العربي بعدن بالتنسيق مع مختلف الأجهزة الأمنية في محافظات عدن ولحج وابين وتشارك بها مختلف الأفرع الامنية والوقائية.


وأشار إلى أن هذه الخطوات تأتي في إطار التعاون والتنسيق والتفاهمات مع الاشقاء في السعودية ودولة الامارات شركاء الهوية والمصير المشترك، على حد قوله.


حضر الإجتماع  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري، وقائد القوات الاماراتية قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد الركن عوض الأحبابي، وقائد القوات السعودية نائب قائد قوات التحالف بعدن العميد الركن سلطان سلام، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.


 

زر الذهاب إلى الأعلى