الرئيسيةتعزمحليات

الفتيح يبشر أبناء المخا بقرب انتهاء مشكلة الكهرباء والمياه ويؤكد: معظم مشاريع المديرية بتمويل من الإماراتيين والقائد طارق

ترأس الأستاذ/ عبدالرحيم الفتيح مدير عام مديرية المخا رئيس المجلس المحلي إجتماعاً موسعاً لقيادة السلطة المحلية ومشايخ وعقال مديرية المخا وممثلين عن منظمات المجتمع المدني.

وخلال الاجتماع قال الأستاذ عبدالرحيم الفتيح: انه وجميع قيادة وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية بالمخا جاءوا لخدمة المواطن وبأن من يريد العمل للبناء والتنمية فنحن معه وعونا وسنداً له.

واعداً بإيجاد حلول مناسبة لكل الهموم التي تواجه أبناء المخا، موضحا بأن معظم المشاريع التي تم تنفيذها بالمديرية في كافة المجالات بتمويل الأشقاء الإماراتيين والمقاومة الوطنية ممثلة بالقائد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد قوات المقاومة الوطنية عضو قيادة القوات المشتركة بالساحل الغربي الذي يولي مديرية المخا اهتماماً خاصاً.

موضحاً بأنه تم الاجتماع مع الإخوة بالتحالف وقائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح من أجل حل مشكلة الكهرباء والمياه وأكد أنهم أبدوا استعدادهم للتعاون.

وواصل حديثه قائلاً: وستسمعون في الأيام القادمة اخبار سارة بهذا الشأن وبالنسبة لمشكلة العشوائيات فسيتم الاجتماع مع الإخوة المعنيين وإيجاد البدائل المناسبة لهم، لأنه من الظلم أن يتم حرمانهم من مصدر رزقهم ويجب علي عقال الحارات الابلاغ عن أي بناء عشوائي ليتم إبلاغ الجهات الأمنية لتقوم بضبط المخالفين.

من جانبه عبر الاخ الانسي قاسم زيد امين عام المجلس المحلي بمديرية المخا عن الشكر والتقدير للاخوة الأشقاء الإماراتيين وقائد المقاومة الوطنية على ماقدموه من مشاريع.

مؤكداً بأنه يجب على الجميع أن يتكاتفوا ويتعاونوا للحفاظ علي أمن واستقرار المخا والتنمية وأن لا ينجروا وراء الحاقدين الذين يشوهون الحقيقة عن مايجري في المخا من نهضة تنموية.

إلى ذلك اشار الاخ الشيخ عبدالله السراجي رئيس لجنة التنمية والخدمات والشؤون المالية بالمجلس المحلي بمديرية المخا الى التوسع الكبير الذي شهدته مديرية المخا مطالباً المشايخ والعقال والشباب بالتعاون مع السلطة المحلية وأجهزة الدولة وعدم السماح لمرضى النفوس والحاقدين بشق الصف وإثارة المشاكل.

الشيخ احمد سعد راشد عبر عن شكر أبناء المخا للاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والقائد العميد الركن طارق محمد صالح على دعمهم للمخا.

داعياً إلى الابتعاد عن المكايدات السياسية والعمل كفريق واحد من أجل استتباب الأمن والاستقرار في المخا.

حضر الاجتماع الاخ العميد قائد افندي والشيخ زيد الخرج والشيخ محمد العناني شيخ تجار المخا والأخوة قيادة السلطة المحلية والتنفيذية وأعضاء المجلس المحلي وقيادة المؤتمرومشائخ والعقال ومنظمات المجتمع المدني والقيادات والناشطين الشباب بمديرية المخا.

زر الذهاب إلى الأعلى