الرئيسيةعدنمحليات

أمنية عدن: وحدات الأمن في أتم اليقظة ونحذر من التماهي مع الحملات الإعلامية والإشاعات المغرضة

أكدت اللجنة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن، أن الأجهزة الأمنية بكافة وحداتها في أتم يقظتها وجاهزيتها، وتعمل ليل نهار على ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

ووقفت اللجنة، في اجتماعها الدوري المنعقد اليوم الخميس، برئاسة محافظ العاصمة رئيس اللجنة الأمنية العُليا أحمد حامد لملس، أمام مستجدات الوضع الأمني وجاهزية ويقظة الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وناقش الاجتماع، سير الإجراءات الأمنية في القضايا الجنائية، وقضايا المخدرات، مؤكداً على سرعة انجازها وإحالتها إلى الأجهزة القضائية للبت فيها، بالإضافة إلى مناقشة تقريرين مقدمين من قبل مدير عام البحث الجنائي ومدير عام شرطة السير في المحافظة، وإغنائهما بالملاحظات.

وطمأنت اللجنة الأمنية، المواطنين من سكان عدن والمقيمين فيها وزوارها بأن “العاصمة عدن تشهد استقراراً أمنياً لم تشهده خلال السنوات الخمس المنصرمة، مطالبة أبناء عدن إلى عدم الالتفات لتلك الشائعات المعروف أهدافها والجهات التي تقف خلف نشرها والترويج لها”.

وحذّر الاجتماع من “التماهي مع الحملات الإعلامية المُفتعلة التي تستهدف أمن عدن ومنتسبيه، من خلال الاستغلال السياسي لبعض ما وصفها بـ “الحوادث العارضة التي تحدث في كل المجتمعات والمحافظات، وتزييف الحقائق ومحاولة تأليب الشارع وزرع الرعب والخوف في نفوس المواطنين وزعزعة أمن العاصمة وإقلاق السكينة العامة عبر نشر وتداول تلك الإشاعات المغرضة”.

زر الذهاب إلى الأعلى