الحديدةانتهاكات المليشياتمحليات

الحديدة.. قناصة مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب ضد المدنيين وقتل موظفاً بمجمع أخوان ثابت وتصيب امرأة وشاب

قُتل موظف في مجمع أخوان ثابت الصناعي، واصيبت امرأة وشاب آخر، برصاص قناصة مليشيا الحوثي الانقلابية، في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي قصفت، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مجمع إخوان ثابت الصناعي، شرقي مدينة الحديدة، ما أسفر عن مقتل أحد الموظفين في المصنع يدعى أيمن عبدالله أحمد الشلح (30 عاماً).

وأوضحت المصادر، أن الشلح أصيب برصاصة أطلقها قناص حوثي من سلاح دوشكا، أدت إلى فصل راسه عن جسده، في جريمة مروعة تقشعر لها الأبدان، مشيرة إلى أنه تم نقل جثة الضحية إلى المستشفى الميداني في الدريهمي.

وعلى صعيد متصل، أصيبت، أمس، امرأة، بنيران قناصة مليشيات الحوثي، في منطقة الطور التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوب الحديدة.

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة في الساحل الغربي، عن المواطن خميس حسن شامي قوله أن: “زوجته حمودة عمر عبيد شامي (25 عاماً) أصيبت برصاصة قناصة المليشيا أثناء تواجدها في منزلها دون أن ترتكب أي ذنب”.

وأضاف: “تم إسعاف زوجته إلى مستشفى الدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم ومتابعة حالتها الصحية.

وذكر المركز، أن المواطنة (حمودة) واحدة من بين العشرات من المواطنين الذين استهدفتهم المليشيات الحوثية بنيران أسلحتها وبقذائف المدفعية التي تشنها على المدنيين الآمنين في منازلهم

وفي السياق ذاته، استهدفت مليشيات الحوثي، أمس الأربعاء، مجمع سيتي ماكس شرق مدينة الحديدة بنيران أسلحتها القناصة وأصابت عمال المجمع.

وأفادت مصادر محلية، إن الشاب أحمد صالح جُبير، (17 عاماً)، يعمل في مجمع سيتي ماكس، تعرض للإصابة برصاصة أطلقها قناص المليشيا، اخترقت الجهة الأمامية من كتفه الأيسر وخرجت من الجهة الخلفية للكتف، وذلك أثناء أداءه لعمله كموزِّع لدى المجمع.

وأضافت المصادر، أن عمال المجمع هرعوا لإسعاف زميلهم جُبير إلى المستشفى الميداني في الدريهمي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وكانت صباح أمس، أصيبت طفلة بمنطقة الجبلية في مديرية التابعة للتحيتا، وارتفعت حدة الانتهاكات الوحشية لمليشيات الحوثي تجاه المدنيين في مناطق متفرقة جنوب الحديدة

زر الذهاب إلى الأعلى