الرئيسيةرياضة

“هدف غير مستحق”.. اتهام جديد يطارد محمد صلاح

واجه محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول، اتهاما بـ”التمثيل” بعد تسجيله هدفا في الفوز 2-1 على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول 2-1 على ضيفه وست هام يونايتد، مساء السبت، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، وأحرز صلاح الهدف الأول لفريق المدرب يورجن كلوب من ركلة جزاء، حصل عليها النجم المصري نفسه بعد عرقلته من قبل آرثر ماسوكو مدافع الفريق اللندني.

وفي تحليله لأحداث لقاء ليفربول ضد وست هام، قال موقع “GiveMeSport” البريطاني إن ماسوكو بالفعل قام بضرب صلاح، إلا أن الأخير بالغ في رد فعله للتأثير على حكم اللقاء والحصول على ركلة جزاء.

ونشر الموقع تعليقات لعدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أشاروا فيها إلى أن ركلة الجزاء التي سجل منها صلاح هدف ليفربول الافتتاحي لم تكن مستحقة، وكان من بينهم مشجعون لليفربول.

وكتب أحد مشجعي ليفربول: “أفضل ألا نسجل مطلقا من أن نسجل من ادعاء السقوط مثل ذلك، أمر محرج من صلاح”.

فيما كتب آخر: “يا إلهي، هذا ادعاء للسقوط من محمد صلاح، إنه أمر شائن من محمد صلاح”.

من جهته، قال ديفيد مويس، مدرب وست هام، في تصريحات بعد اللقاء: “قدمنا مباراة جيدة ضد ليفربول، لكن قرارات الحكم لم تكن في صالحنا، كان يمكننا الخروج بنقطة التعادل”.

وأضاف المدرب الأسكتلندي: “لا أعتقد أن ركلة الجزاء التي حصل عليها ليفربول صحيحة، محمد صلاح ألقى بنفسه على الأرض، وكنت أنتظر أن يشهر الحكم في وجهه ورقة صفراء للتمثيل، لكنه فاجئني بالإعلان عن ركلة جزاء”.

اتهامات سابقة

هذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها صلاح اتهامات مشابهة، حيث أنه واجه اتهاما مشابه في أغسطس/آب 2018، ضد كريستال بالاس بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز (2018-2019).

ليفربول فاز في تلك المباراة بثنائية دون رد، وسجل جيمس ميلنر الهدف الأول من ركلة جزاء حصل عليها صلاح.

كذلك وجه عدد من مشجعي ليفربول اتهاما للنجم المصري بالأنانية في الفوز على فولهام (2-1) في مارس/آذار 2019 بالجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز (2018-2019)، بسبب إهداره عددا من الفرص التي فضل محاولة التسجيل منها بدلا من تقديم تمريرات حاسمة لزملائه.

جدير بالذكر أن محمد صلاح (29 عاما) شارك في 11 مباراة مع ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف، ما يجعله هداف الفريق في الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى