تعزمحليات

تعز : الشرطة توضح الإجراءات التي اتخذتها في قضية مقتل محمد المغربي

أوضح مصدر بإدارة شرطة محافظة تعز للإعلام الأمني بأن الأجهزة الأمنية وإدارة البحث الجنائي باشرا مهامها القانونية بعد مقتل الجندي محمد محمد صالح المغربي، والذي قُتل من قِبل عصابة مسلحة في مستشفى الروضة الأسبوع الماضي.

وتؤكد شرطة تعز أنها أطلقت حملة أمنية لضبط الجناة بعد استكمال أجهزتها الأمنية كافة الإجراءات القانونية حيالها ورفع محاضر جمع الاستدلالات للنيابة متضمنة أسماء المتهمين في الجريمة لاستخراج أوامر قبض قهرية ضدهم؛ مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مطلقا في ضبط جميع الجناة وإحالتهم للعدالة وأن الحملة الأمنية مستمرة في أداء مهامها وستقوم بواجبها في ضبط كافة الجناة.

وتشدد الشرطة بأن أجهزتها الأمنية عازمة على ضبط الجناة، مؤكدة أن العدالة ستطالهم ولا مجال أمامهم للفرار منها، وأن قوات الشرطة ستتعامل معهم بكل حزم كونهم فارين من وجه العدالة، محذرة كل من يحاول التستر عليهم باعتباره مشاركا في الجريمة.

ودعت شرطة المحافظة كافة المواطنين وعقال الحارات التعاون مع الأجهزة الأمنية و الإدلاء بأي معلومات عن تواجد أي مطلوبين أمنيا أو مشبوهين عبر إبلاغ أقرب قسم شرطة أو التواصل مع إدارة القيادة والسيطرة عبر الرقم المجاني 199.

زر الذهاب إلى الأعلى