الرئيسيةتعزمحليات

جنود يتبعون أحد ألوية الإصلاح يبسطون على أرضية مواطن في تعز

أقدم جنود يتبعون اللواء الرابع مشاة جبلي الخاضع لسيطرة حزب الإصلاح، على نهب أرضية مواطن تقع جوار المجمع الحكومي في مدينة التربة، مركز مديرية الشمايتين، وشرعوا بقوة السلاح البناء فيها ليل السبت..

وقالت مصادر محلية إن عصابة مسلحة تتبع اللواء الرابع مشاة جبلي بقيادة “بُهنس الزريقي” المطلوب أمنياً بأوامر قهرية على ذمة ارتكابه جرائم جنائية، شرعوا في وقت متأخر من مساء السبت بالبناء في أرضية المواطن جلال عبدالله طارش الذبحاني الواقعة شمالي مبنى المجمع الحكومي في مدينة التربة.

وأوضحت المصادر أن الأرضية التي تم اغتصابها عليها خلاف سابق، إلا أن المسلحون شرعوا في البناء عليها، وأطلقوا النار والقنابل الصوتية في اتجاه كل من يحاول الاقتراب منهم لمنعهم من البناء، في ظل تواطؤ الجهات الأمنية في المديرية.

وأفادت المصادر، أن الحادثة وغيرها من الحوادث الأخرى المشابهة التي طرأت مؤخراً في مناطق الحجرية، وعلى رأسها القتل والنهب لأراضي المواطنين، تأتي ضمن مخطط إخواني يهدف الى استنساخ مشاكل مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الإخوان إلى مناطق وعزل الحجرية، بالقوة واستغلال النفوذ، خاصة بعد سيطرة مليشيا الحشد الشعبي على ريف تعز الجنوبي.

زر الذهاب إلى الأعلى