رئاسة الانتقالي تعلق على خروقات الإصلاح في أبين

قالت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، في اجتماعها الدوري الذي عقدته الأحد، إن “استمرار الخروقات والاعتداءات على مواقع” قواتها في جبهتي “الشيخ سالم” و”الطرية” في أبين، من قبل القوات الحكومية الموالية لحزب الإصلاح، لن يُبقي “القوات الجنوبية” في “مواقع الدفاع بشكل مستمر”.

وأشادت هيئة رئاسة “الانتقالي”، في بلاغ صدر عن اجتماعها، “بالصمود الأسطوري للقوات المسلحة الجنوبية”، وأكدت “أن هناك محاولات لإجهاض تنفيذ اتفاق الرياض”، في إشارة إلى سعي حزب الإصلاح، وأطراف أخرى في الحكومة الشرعية، نحو عرقلة ومنع تنفيذ هذا الاتفاق، الذي تشرف السعودية على تنفيذه.

وعقدت هيئة رئاسة “الانتقالي” اجتماعها الدوري، في عدن، برئاسة فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام للأمانة العام لهيئة رئاسة المجلس.

ووقفت الهيئة، في مستهل الاجتماع، “أمام التقرير المُقدم من العميد الركن محسن عسكر، مستشار رئيس المجلس للشئون العسكرية، حول المستجدات العسكرية في جبهات محور أبين القتالي”.

وقال البلاغ: “وفي شأن آخر، ناقش الاجتماع الاستعدادات والترتيبات التي تجريها اللجنة التحضيرية لفعاليات الاحتفال بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد، وفي هذا الشأن، شددت الهيئة على ضرورة استكمال جميع التحضيرات في وقتها المحدد، وإخراج الفعاليات الاحتفالية بصورة تليق بهذه المناسبة العظيمة”.

Exit mobile version