رئيس الهيئة الإستشارية لمحافظة عدن يلتقي برئيس جمعية الفيحاء

التقى الاستاذ ابو بكر أحمد علي رئيس الهيئة الإستشارية لمحافظة عدن في مكتبه، صباح اليوم بالأستاذة ليلى عبدالرزاق حسين رئيس جمعية الفيحاء للتنمية والتوعية الاجتماعية والخدمات الإنسانية.

وتطرق اللقاء لمناقشة أهم الفرص المتاحة للعمل المجتمعي بالمحافظة، وبحث آليات تنفيذ وتطوير منظومة العمل المجتمعي .

كما جرى ايضاً مناقشة المساهمات المتاحة في جانب الفعاليات الرياضية ، الهادفة لخدمة الحركة الرياضية وآلية تطورها نحو الافضل مستقبلاً ، وسبل إقامة فعاليات رياضية متميزة بمناسبة أعياد الثورة وذكرى الاستقلال الوطني المجيد .

وفي سياق اللقاء جرى كذلك ترتيب عمل مشترك بين جمعية الفيحاء ومكتب الشباب والرياضة تحت إشراف الأستاذ أبو بكر أحمد علي رئيس الهيئة الإستشارية لمحافظة عدن  وبما سيسهم في اقامة وتنظيم الفعاليات الرياضية القادمة في افضل صورة وبشكل يشرف المحافظة .

والى ذلك تم خلال اللقاء أيضاً استعراض كافة المقومات والإمكانات الإيجابية واوجه التعاون المشترك بين السلطة المحلية والجمعيات الناشطة في المجال التوعوي وبما يعود بالفائدة والمنفعة وخدمة المجتمع .

يذكر بان اللقاء الذي تم بحضور ومشاركة كل من المدير التنفيذي للجمعية والإعلامي خالد مبروك غالب ، والكاتب الصحفي احمد عمر حسين ، كان قد اختتم بالاتفاق على تنظيم وعقد المزيد من اللقاءات المستقبلية في اطار علاقة التعاون المشترك ، مع اثناء الاستاذ ابو بكر أحمد علي رئيس الهيئة الإستشارية لمحافظة عدن ، على كافة الجهود الرائعة التي تبذلها الجمعية وفي أحلك الظروف.

Exit mobile version