اخبار الشرعيهمحليات

وزير الإعلام يدعوا جميع اليمنيين للمشاركة الفاعلة في حملة إلكترونية تنطلق اليوم الأحد

دعت وزارة الإعلام للمشاركة في الحملة الالكترونية التي تنطلق اليوم الأحد باللغتين العربية والانجليزية للمطالبة بتصنيف المليشيا الحوثية كجماعة إرهابية.

وطالب وزير الاعلام معمر الارياني، في سلسلة تغريدات على حائطه بمنصة تويتر، رؤساء وقيادات وسائل الإعلام الحكومية والأهلية والعاملين فيها، وناشطي ومرتادي وسائل التواصل الاجتماعي وجميع اليمنيين بمختلف انتماءاتهم لرفع الصوت عاليا من أجل المطالبة والضغط باتجاه تصنيف الحوثي جماعة إرهابية والمشاركة الفاعلة في الحملة الالكترونية تحت هاشتاغ #صوتواحدالحوثيجماعهارهابيه.


وقال الارياني إن الحملة ستنطلق عند السابعة من مساء اليوم الأحد، تهدف إلى إدراج جماعة الحوثي ضمن قائمة الجماعات الإرهابية المتطرفة الذي بات أمرا ملحا وضروريا لوضع حد لجرائمها.


وأضاف أن استمرار الصمت على ما تقوم به مليشيا الحوثي سيطيل معاناة الشعب اليمني ويجعل اليمن مرتعا للارهاب ومصدرا لنشره في المنطقة والعالم.


وأعتبر الإرياني أن من غير المنطقي ولا المعقول أن يلتزم العالم الصمت إزاء إرهاب منظم يفتك بنحو 30 مليون نسمة، ويهدد أمن الطاقة وخطوط الملاحة الدولية عبر أهم الممرات العالمية.


وحذر وزير الاعلام من أن التساهل في عدم تصنيف مليشيا الحوثي جماعة إرهابية ستكون نتائجه وخيمة ليس على اليمن وحسب بل على المنطقة والعالم أجمع.


ودعا إلى ابراز جرائم مليشيا الحوثي وإرهابها الأسود الذي تمارسه بحق اليمنيين منذ عام 2004، والذي فاق الارهاب الذي مارسه تنظيمي داعش والقاعدة مجتمعين.

زر الذهاب إلى الأعلى