الرئيسيةانتهاكات المليشياتتعزمحليات

مليشيات الحوثي تجدد قصفها لعدد من الاحياء السكنية وسط مدينة تعز وسقوط شهداء وجرحى

سقط شهيد وثلاثة جرحى جراء قصف شنته المليشيا الحوثية الانقلابية على حي الضبوعة وسط مدينة تعز المكتظة بالسكان وشعبة كريمة شارع الأربعين في مديرية المظفر ظهر اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020م.

وبحسب مكتب حقوق الإنسان فإن القذيفة الاولى سقطت في حى الضبوعة وسط المدينة في تمام الساعه 10: 12 واصابة الطفل/ ردفان زياد علي مهدي البالغ من العمر ( 5 ) سنوات والطفلة / أشجان زياد علي مهدي البالغه من العمر ( 7  ) سنوات وإصابة الشابة / أسماء حمود مهدي سنان البالغة من العمر ( 26 ) سنة وذكرت وحسب مصادر طبية أن إصابتها بالغة وحالتها حرجه .

وقالت مصادر محلية لـ”يمن الغد” إن مليشيا الحوثي المتمركزة شمال مدينة تعز قصفت بالمدفعية الثقيلة أحياء الضبوعة وعصيفرة المدينة..

وأوضحت أن المقذوفات الحوثية سقطت على منزل في حي مسجد أبي سلمة الواقع في منطقة الضبوعة، مما أدى إلى إصابة طفلين وامرأة.

كما شنت مليشيات الحوثي الإجرامية في تمام الساعه 30 : 12 قصف على شارع الاربعين بمديرية المظفر  أدى الى استشهاد المواطن نعمان يوسف هزاع المحمدي البالغ من العمر ( 60 ) عام بشظايا تحت الرقبة والظهر .

وتواصل مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران استهداف المنازل والأحياء السكنية في مختلف أنحاء مدينة تعز مخلفة آلاف الضحايا من المدنيين أغلبهم نساء وأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى