ماذا يحدث في مأرب والطيران يتدخل بشكل غير مسبوق

تخوض قوات الجيش الوطني، مسنودة بالقبائل، ومقاتلات التحالف العربي، مواجهات ضارية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب، شمال شرق اليمن..

مصادر ميدانية قالت ” إن مواجهات عنيفة تركزت، اليوم الأربعاء، في منطقة ووادي الجفرة، الواقعة إلى الشرق من مديرية مجزر، شمال غربي المحافظة.

للإطلاع على المزيد حول مأرب على هذا الرابط:

https://yemenalghad.net/tag/%d9%85%d8%a7%d8%b1%d8%a8/

وأوضحت المصادر، أن المواجهات مع مليشيا الحوثي، امتدت إلى وادي حلحلان، القريب من معسكر ماس الاستراتيجي، في مديرية مدغل المجاورة.

المصادر قالت إن المواجهات تزامنت مع سلسلة غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف، استهدفت مواقع وتجمعات وآليات حوثية، في وادي حلحلان، ومنطقة الجفرة، كبدت المليشيا العديد من القتلى والجرحى، إلى جانب تدمير 3 عربات ومدرعة نوع BMB.

وفي سياق متصل قالت مصادر ميدانية أن مواجهات عنيفة دارت بين قوات الجيش ومليشيات الحوثي في جبهة المخدرة، غربي المحافظة، لكن أكدت المصادر ان قصف مدفعي وصاروخي عنيف رافق المواجهات وبشكل متبادل بين الجانبين اللذين استخدموا الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وذكرت المصادر، أن مقاتلات التحالف العربي استهدفت، بعدة غارات جوية، مواقع وتجمعات وآليات حوثية، في المنطقة ذاتها، وفي سلسلة جبال هيلان الاستراتيجية المجاورة لها.

Exit mobile version