اخبار الشرعيهالحديدةالرئيسيةمحليات

مؤتمر التحيتا والدريهمي.. استعدادات واسعة لإحياء ذكرى استشهاد صالح والزوكاء وإدانات لجريمة القازة

عقد فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية التحيتا الدائرة 177 بمحافظة الحديدة اجتماعا برئاسة الشيخ محمد حسين قليصي رئيس الفرع ضم عدد من قيادات واعضاء المؤتمر.

 ووقف الاجتماع امام الاستعداد المؤتمرية للمشاركة في الذكرى الثالثة لاستشهاد الزعيم الخالد علي عبدالله صالح ورفيق دربه عارف الزوكا في انتفاضة الثاني من ديسمبر التي انطلقت من قلب العاصمة صنعاء ضد ميليشيات الحوثي الكهنوتية.

واكد الشيخ القليصي على اهمية التفاعل المؤتمري مع بقية القوى في الساحل الغربي لاحياء هذه الذكرى الغالية على قلوب اليمنين والحاضرة في وجدان جماهير الشعب.

مستعرضا التاريخ النضالي للزعيم كبطل جمهوري وقائدا لنهضة شاملة لم تشهد اليمن لها مثيلا من قبل.

مشيرا الى ما شهدته اليمن من منجزات في مختلف المجالات تحققت بجهد وتعب من اجل الشعب اضافة الى دفاعه عن الثوابت الوطنية في اكثر من محطة واخرها في ثورة الثاني من ديسمبر دفاعا عن الجمهورية وحرية الشعب ومواجهة الاماميون الجدد والتمدد الايراني.

مشيدا بمستوى الاستعدادات المؤتمرية لاحياء هذه الفعالية الوطنية المعبرة عن وفاء الشعب للزعيم   ورفيقه الامين عارف عوض الزوكا رحمة الله عليهما.

مؤتمر الدريهمي يدعو للمشاركة الفاعلة

دعا اجتماعًا لقيادة المؤتمر الشعبي العام بمديرية الدريهمي، اليوم الثلاثاء، اعضائه وانصاره وكل ابناء المديرية للمشاركة الفاعلة في المهرجان الجماهيري لإحياء الذكرى الثالثة لاستشهاد الزعيم الخالد علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين العام عارف عوض الزوكا والذي سيقام يوم الجمعة المقبل.

الاجتماع الذي عقدته قيادة وكوادر الموتمر الشعبي العام والاعيان والعقال وعدد من الشخصيات الاجتماعية، في الدائرة (170) بالمناطق المحرره من مديرية الدريهمي، ابتدأ بقراءة سورة الفاتحة على روح الزعيم ورفيق دربه الأمين العام، اللذان استشهداء في، انتفاضة الثاني من ديسمبر وهما يدافعان عن الثورة والجمهورية والديمقراطية.

ودعا الاجتماع قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 170 لحضور فعالية الاحتفال بهذه الذكرى الخالده التي تمثل شرارتها الانتفاضة المستمرة حتى القضاء على شرذمة الغدر والخيانة الكهنوتية الظلامية، والتي ستقام الجمعة.

وأبدى الحاضرون الاستعداد، للحضور والمشاركة في هذه الفعالية، مؤكدين الاستمرار بدرب الانتفاضة التي خط معالمها الزعيم  والسعي حثيثا في العمل الجاد ضد المليشيات الكهنوتية الظلامية حتي، تحرير كامل تراب الوطن عملا بالوصايا العشر للزعيم الخالد.

إلى ذلك، دان الاجتماع جريمة القازة التي راح ضحيتها ثمانية شهداء من النساء والأطفال، وأصيب سبعة أخرين، يوم 29 من نوفمبر الماضي، بقذيفة هاون أطلقتها المليشيات الحوثية، في مجزرة مروعة، وانتهاك صارخ لكل المبادئ الإنسانية.

وطالب مؤتمر الدريهمي المجتمع الدولي والأمم المتحدة ممثلة بمبعوثها الأممي مارتن غريفيث، إدانة هذه الجريمة الارهابية التي ترقي لجريمة حرب ضد الإنسانية، واتخاذ موقف حاسم ضد الجرائم التي ترتكبها المليشيات الحوثية بحق ابناء مديرية الدريهمي خاصة، وابناء تهامة والوطن بشكل عام .

زر الذهاب إلى الأعلى