اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةمحليات

تعرف على السعر الحقيقي لسيارة نجل مدير مكتب الرئيس اليمني؟ “تفاصيل أشعلت الاعلام وشبكات التواصل”

كشف ناشطون أن سعر سيارة نجل مدير رئاسة الجمهورية، عبدالله العليمي، تبلغ نصف مليون ريال سعودي، في فساد كبير للرجل النافذ في إطار توغل الإخوان في منظومة الشرعية.

ونشر الناشط عارف العبد صورة لنجل مدير مكتب الرئاسة عبد الله العليمي مترجلاً من سيارته مرسيدس الحديثة التي تتجاوز قيمتها نصف مليون ريال سعودي.

وكتب العبد، إن “أقارب الرئيس هادي في أبين الأوفر حظا منهم يملك باص زلومة ويعتقد انهم مبسوطو الحال”.

وأرفق الناشط عبد ربه العولقي منشور العبد مضيفاً عليه، كيف لو شاهدت أولاد المقدشي وأولاد عبود الشريف.. حيث تساوي قيمة الشطة لوجبة أولاد المقدشي في اليوم كلفة شهرين من صرفياتك، مخاطباً عارف العبد.

وعلق العبد على عبد ربه العولقي قائلاً: أصحابنا معهم قرون البقرة واللبن للإصلاح. في إشارة إلى الامتيازات والنهب الذي تمارسه قيادات حزب الإصلاح باسم الشرعية.

وأشار الناشطون إلى أن عبدالله العليمي، من خلال دوره في منصب مدير مكتب الرئيس، يعد الرئيس الفعلي، وباتت صلاحياته تتجاوز الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء، في مؤشر لاستغلال النفوذ لصالح الأقارب ولخدمة حزب الإصلاح.

تعليق آخر باسم أبو خالد، أشار إلى أنه طول وجود هادي في منصبه كنائب الرئيس لم يحصل أهل بلاده حتى على بئر ماء منه، في مؤشر آخر إلى أن هادي لم يخدم مسقط رأسه ويضعها في اهتماماته بينما يجرف الإخوان المال العام بالمليارات.

زر الذهاب إلى الأعلى