اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتفجيرات مطار عدنعدنمحليات

أبرز الضحايا من المسئولين في انفجارات مطار عدن “أسماء وتفاصيل”

أكد مصدر أمني أن الإحصائية الأولية بضحايا الانفجارات والعمل الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي ظهر اليوم تشير إلى مقتل قرابة 20 شخصا وأكثر من 50 مصاباً حتى الآن، والحصيلة مرشحة للارتفاع.

وقال المصدر “أن من بين الجرحى نائب وزير النقل ناصر شريف، ووكيل أول محافظة عدن محمد شاذلي، وعدد من الإعلاميين، أثناء مشاركتهم في استقبال الحكومة بمطار عدن الدولي”.

وقال المصدر الأمني إن من بين المصابين في الانفجارات غسان الزامكي وكيل محافظة عدن، ناجي المهري مدير سجن المنصورة، محمد الجنيدي سكرتير محافظ عدن.

وكانت دوت انفجارات عنيفة ظهر اليوم في العاصمة المؤقتة عدن بالتزامن مع وصول الحكومة الجديدة إلى المطار.

وقالت مصادر مطلعة لـ”يمن الغد”: أن الانفجارات ناتجة عن استهداف مطار عدن الدولي بثلاثة صواريخ استهدفت الحكومة والقادمين لاستقبالها، وخلفت الانفجارات عشرات القتلى والجرحى في صفوف المنتظرين لاستقبال الحكومة”.

وأوضحت المصادر” إن 3 انفجارات متتالية هزت مطار عدن الدولي أحدهما في صالة المطار، واثنان في المدرج يعتقد أنها ناجمة عن صواريخ كاتيوشا، ونتج عنها مقتل وإصابة العشرات بينهم أحد وكلاء محافظة عدن”.

وأضافت المصادر، أن العشرات من الجثث شوهدت في مكان الانفجارات أمام صالة المطار، وأن سيارات الإسعاف لا زالت تهرع إلى المكان لإسعاف المصابين وانتشال جثث القتلى”.

زر الذهاب إلى الأعلى