اخبار الشرعيهاخبار المقاومةالرئيسيةتفجيرات مطار عدنشبوةعدنمحليات

محافظ شبوة يعلن التمرد والحرب على التحالف والانتقالي ويرفض الاعتراف بالحكومة واتفاق الرياض ويبدأ تحريك القوات

يمن الغد – خاص

زار محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم كتيبة المهام الخاصة التابعة لمليشيات الإخوان للاطلاع على الاستعدادات العسكرية والجاهزية القتالية وتفقد أحوال الكتيبة التي نفذت عرضا عسكريا على شرف الزيارة الرسمية.

وتعد كتيبة المهام الخاصة أخطر مليشيات الاخوان في محافظة شبوه.

وألقى بن عديو كلمة خطيره لمح فيها إلى عدم القبول بتنفيذ اتفاق الرياض في شبوة.

ولمح إلى أنه ما يعترف باتفاق الرياض ولا حكومة معين المناصفة.

وقال مراقبون سياسيون لـ”يمن الغد”: أن خطاب بن عديو هو إعلان الحرب ضد التحالف والمجلس الانتقالي واتفاق الرياض بشكل كامل، وتحريض لكتيبة المهام الخاصة على التمرد على اتفاق الرياض”.

وأضاف المراقبون لـ”يمن الغد”: كلمه بن عديو توكد تمسكه بمنصب المحافظ وعدم قبوله بالتغيير حسب اتفاق الرياض، وكلته إعلان الحرب”.

“يمن الغد” يعيد نشر مقتطفات من كلمة  بن عديو التي القاها اليوم الخميس:

 قال فيها “نحن نشعر بكامل السعادة عندما نرى هذه السواعد القوية والفتية والمدربة التدريب العالي والنوعي، وعندما نستعرض هذه القوة نشعر ان شبوة بخير وان اليمن تسير بإذن الله تسير الى الخير والى طريق التحرير الكامل وإنهاء كافة اشكال الانقلاب على الدولة الاتحادية اليمنية التي تمثل كل أبناء اليمن من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه، نحن سعداء ان تكون لدينا مثل هذه القوات المدربة والنوعية”.

وأشار المحافظ الى انه بفضل الله اولا ثم بفضل ابطال الجيش والامن أصبح جميع تراب محافظة شبوة ينعم بالأمن والاستقرار ويخضع لسيادة لسيادة الدولة بنسبة 100%.

مؤكدا ان شبوة المحافظة التي تتلقى توجيهاتها من رئيس الجمهورية وتعتبر الأولى والوحيدة المحررة من المليشيات بكافة اشكالها تحت أي مسمى كان.

وقال المحافظ محمد صالح بن عديو إن بلادنا لن يحميها غيرنا ولن يدافع عنها الا نحن فلذلك المهمة شاقة والتضحية مطلوبة، مشددا على رفع الجاهزية للحفاظ على المحافظة وعلى البلاد بشكل عام ومقاومة كل المليشيات المتمردة على الدولة وعلى السلطة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربة منصور هادي الباني الأول لليمن الاتحادي.

زر الذهاب إلى الأعلى